فيديو متداول لِمصريين يعتدون على كويتي في شارع عام يثير غضب شديد في الكويت ومصر
فيديو متداول لِمصريين يعتدون على كويتي في شارع عام يثير غضب شديد في الكويت ومصر

صباح اليوم تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لشجار حاد شديد للغاية بين كويتي ومصري، في أحد شوارع مدينة الكويت، في النهاية نشب علي تجمع عدد كبير من المصريين وقيام المصريين بمطاردة الشاب الكويتي والاعتداء عليه. ...

وفي سياق متصل فعلي ما يبدو أن الحادث وقع في مكان مخصص أثناء تجمع المصريين في دولة الكويت ، حيث يكشف الفيديو مواطن كويتي وهو يحاول أن يعتدي علي مواطن مصري وافد في الكويت علي حسب ما ذكرت صحيفة روسيا اليوم.

وفي ذلك الصدد فقد قام الوافد المصري في الكويت برد الاعتداء لحين التحاق زملائه به، ودار اشتباك كبير، انتهى بضرب الكويتي ضربا مبرحا. 

علي الناحية الأخري فقد أثار الحادث جدلا شديد للغاية ، وغضبا كبير للغاية من الشعب الكويتي والشعب المصري علي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن العلاقات بين المصريين العاملين في الكويت والمواطنين الكويتيين شهدت مؤخرا أزمات وتوترات بعد حادث صفح المواطن المصري في الكويت.

علي الجانب الأخر فقد طالب العديد من الكويتيين علي منصة تيوتر بطرد العمالة المصرية الوافدة إلى الكويت ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة للغاية ، خاصة أنه حصل هناك تقليل كبير من قيمة الشعب المصري الوافد ، وأحينا اعتداء لفظي عليهم من بعض المشاهير الكويتيين.