فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن يجتاح البحت في جوجل ويوتيوب
فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن يجتاح البحت في جوجل ويوتيوب

الأردنيون، أضجروا جوجل من البحث عن فيديو غير أخلاقي، يحمل عنوان فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي يجتاح البحت في جوجل ويوتيوب, فيما بدأ الأمن العام التحقيق فيه لضبط المتورطين، حيث امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بتساؤلات مواطنين عن المقطع المصور في الأردن.

تصدر البحُث عن فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي، محركات البحت في جوجل وفي يوتيوب، حتى أنه أصبحّ الأكثر تداولا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، لدى المواطنين الأردنيين خلال الـيوم الماضي،وقد إنتشرت الطلبات عن الفيديو في حين أن أكثر الكلمات إنتشاراً كانت عندك الفيديو ابعثلي.

البحث عن الفيديو تصدر محركات عملاق اليحث غوغل في الأردن وبصيغة عناوين مختلفة، وكذلك موقع يوتيوب الشهير للفيديوهات.

إلا أن الوضع قد تطور بصورة رهيبة، وأصبح تجارة حيث أن بعض من يملكون الفيديو عرضوا على آخرين من مريديه في مواقع التواصل بيعه بمبالغ تراوحت من دينار إلى 10 دنانير، إلا أن الأمر لم يتم التأكد منه ، ولم يُجزم حتي الآن ما إذا كانت الفيديوهات تم بيعها أم لا أم أنها كانت مجرد مزحة.

علي النقيض وجه مواطنون نصائح لآخرين بعدم تداول فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن، من باب عدم المشاركة في الأثم ونشره، على حد تعبيرهم.

فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن، تحول إلى قضية رأي عام صاحبها الكثير من النكات والسخرية عبر السوشال ميديا، وتم تداول صور للسيارة التي ظهرت في الفيديو وهي من نوع ميتسوبيشي لانسر معروضة للبيع، ومقاطع أخرى لأغنية أبو ليلى في مسلسل أبو جانتي السوري.

ووفق مصدر أمني، أوضحّت التحقيقات أن السيارة وصاحبها لا علاقة لهما بالحادثة وكانت متوقفة على جانب الطريق لحظة تصوير فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي.

المراقبون يرون أنّ إستثنائية فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي هي التي أثارت فضول الأردنيين في البحث عنه، كونه إحتوى فعل غير أخلاقي علني في الشارع العام وفي وضح النهار وأنهم لم يعتادوا على مشاهدة مثل هكذا أمر في المملكة الأردنية.

المراقبون أفادوا أنّه كان من الأولى أن يتم التحقيق في الحادثة بعيد عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التي حولت فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي الغير منتشر إلى ترند في الأردن.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تويتر والفيسبوك في الاردن فيديو فضيحة اللانسر، مما دفعّ مديرية الأمن العام إلى التحقق من صحة فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي.

المُتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام في الأردن، صرحّ إنه بعد إستلام مقطع فيديو غير أخلاقي، وتعميمه يتعارض مع جميع القوانين والعادات والتقاليد في المملكة الأردنية.

المُتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام في الأردن، نوهّ إلى أنه تم فتح تحقيق للتحقق من صحته وموقع وقوعه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة بشأنه، والتحقيق بمحتوى فيديو فضيحة اللانسر والذي يتضمن مقاطع غير أخلاقية تنتهك القوانين والعادات والتقاليد.

نشطاء التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورات ساخرة تتحدث عن فيديو ميتسوبيشي لانسر الاردن الغير أخلاقي، حيث كتب أحدهم، بعد الفضيحه سيارات اللانسر تختبئ من السيارات الاخرى بسبب الفضيحه وانباء عن حدوث هبوط باسعارها طبعا سيارات اللانسر تعون الجماعه ما الهن دخل وإحنا بنحبهن ما دامهم بستخدموهن وبتمنا يبطلو يستدخموهن بعد الفضيحه.


تركي مجحم الفواز، كتبَ في منشور عبر صفحته على الفيسبوك بعد فضيحة فيديو سيارة اللانسر فإن اللانسر تستبدل اشارتها بإشارة كيا.

الصحفي نضال سلامة، علقَ في تغريدة ساخرة عبر تويتر انا بحمد ربي الان كنت بدي اشتري ميتسوبيشي لانسر قبل حوالي شهرين بس النصيب ساقني لكيانيرو فهسا بحمد ربنا.