وفاة اخو سحر عباس
وفاة اخو سحر عباس

وفاة الأخ الأكبر للاعلامية العراقية والمذيعة في قناة دجلة سحر عباس مقدمة برنامج القرار لكم على الهواء مباشرة

تفاجئت الإعلامية العراقية سحر عباس مقدمة عدة برامج على قناة دجلة العراقية بخبر وفاة شقيقها الأكبر خلال تقديمها لبرنامج القرار لكم عبر القناة . 

وبحسب ما تم نشره فإن الإعلامية سحر عباس تلقت خبر وفاة الشقيق الأكبر لها قبل دخولها إلى غرفة استديو الأخبار لتقديم الحلقة على الهواء مباشرة . 

وظهرت وآثار الحزن والألم يظهر على وجه الإعلامية في مشهد مؤثر ومؤلم ، وبدأت بحديثها في البرنامج باعتذار للمتابعين , وقالت: اعتذر منكم لأن حالتي قد تغيرت وشخصيتها شاحبة وعيونها مليئة بالدمع والحزن يظهر على وجهها على فراق شخص عزيز عليها. 

وأضافت خلال البرنامج في رد فعل لها غير متوقع وتوضيح للمشاهدين بأن الحزن الواضح على وجهها هو نتيجة لسماعها خبر وفاة أخوها الأكبر اللواء الركن طارق عباس جميل بحسب ما ذكرت خلال البث المباشر على قناة دجلة في العراق . 

وفاة اخو الاعلامية سحر عباس على الهواء مباشرة

وأثناء تقديم سحر عباس البرنامج وعيونها مليئة بالحزن والدمع والألم إلا اجتهدت في أن تتغلب عليها، قائلة رغم وفاة أخي الأكبر سناً منذ دقائق على بدء الحلقة وعلى دخولي غرفة الأخبار إلا أنني استمر معكم في تقديم البرنامج لأن هذا ما تعلمناه وتربينا عليه. 

وتابعت سحر عباس بأننا تعودنا أن حياتنا الشخصية ليس لها علاقة بحياتنا العملية وأن تكون خارج استديو الأخبار وخارج الإذاعات وخارج العام , إلا أنني ساستمر في تقديم البرنامج وتوضيح ما يحدث في البلاد من حقائق. 

يذكر أن المذيعة العراقية سحر عباس هي من أشهر الإعلاميات العراقيات والتي عملت في المجال الإعلامي منذ العام 2000 , وما زالت مستمرة ولها الكثير من برامج الشو والسياسية والحلقات والفيديوهات والمقالات الإعلامية على وسائل الإعلام المختلفة , ويتابعها على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير والملايين حول العالم .

لمشاهدة فيديو سحر عباس وهي تعلن وفاة أخوها على الهواء مباشرة اضغط هنا