في السعودية قريبا..افتتاح أول مدينة ملاهي "دراغون بول Dragon Ball" في العالم

سوف يتم بناء أول منتزه ترفيهي بالعالم خاص بعالم القصص المصورة والأفلام والألعاب الخاصة بـ Dragon Ball بداخل المملكة السعودية، ويسمح ذلك للزوار بعيش حياة مغامرات جوكو وأصدقائه .

منتزه دراغون بول Dragon Ball

حيث شاركت شركة القدية للاستثمار الواقفة خلف المشروع بكافة التفاصيل عن ما يمكن ان يتم توقعه من المتنزه، فسوف تمتد الحديقة على مساحة كبيرة جدا تصل الي ( 500 ألف متر مربع ) وتتضمن سبعة أراضي لها طابع خاص معتمدة على معالم Dragon Ball المختلفة والمتنوعة .

وسوف يكون هناك مايزيد عن 30 رحلة لها طابع خاص عبر الأراضي، بالإضافة لتواجد ايضا 5 مناطق جذب رئيسية ومجموعة من الفنادق والمطاعم الفخمة .

وتقدم التصميمات الفنية للزائرين عرض تشويقي خاص بخطط المنتزه. وتكشف الصور عن الكثير من المعالم الشهيرة من ملاحم "دراغون بول Dragon Ball" ، بما فيها "منزل Kame" وشركة "C Capsule Corporation" و "كوكب Beerus"، ويتميز بأفعوانية بارتفاع يصل الي 70 متر من طراز Shenron .

وجاءت أخبار المتنزه الترفيهي بنفس العام الذي سوف يقوم مانجا Dragon Ball الأصلية بالاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيسها وذلك جاء بعد أسابيع قليلة فقط من وفاة المؤلف "Akira Toriyama" ، وهو الأمر الذي دفع الكثير من معجبين العمل في جميع أنحاء العالم الاجتماع وإحياء أعمال الفنان الأسطوري .

ولكن الشركة التي تقف وراء هذا المنتزه الترفيهي لم تكشف بعد عن موعد افتتاحه ، ولكن من المحتمل أن يبدأ البناء في هذا المشروع الضخم قريب جدًا .

"دراغون بول"..أكثر قصص المانغا مبيعاً على الإطلاق

حيث بدأ نشر شرائط "دراغون بول" عام 1984،واصبحت من أكثر قصص المانغا مبيعاً ، واقتُبس منها الكثير من الرسوم المتحركة والأفلام وألعاب الفيديو .

وتروي سلسلة دراغون بول Dragon Ball حياة ومغامرات معجزة الفنون القتالية (سون جوكو) ، وهو يعتبر شاب معجزة بالفنون القتالية ويبحث عن سبعة كرات بلورية من اجل مساعدته هو وحلفائه في حماية الأرض من الأشرار والاعداء .

وقد توفي مؤلف سلسلة "دراغون بول" أكيرا تورياما في الأول من شهر مارس الحالي عن عمر يناهز الـ 68 عام ، تارك وراءه سلسلة تحظى بشعبية واسعة .

إقرأ أيضاً: تعرف علي...الفئات المشمولة بالعفو الملكي الجديد 1446ه بالمملكة السعودية

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام