المهن التي ستخلو من المقيمين ويتم إنهاء إقاماتهم
المهن التي ستخلو من المقيمين ويتم إنهاء إقاماتهم

بيان جديد يوضح ويعلن عن قائمة المهن الجديدة ، التي سوف يتم انهاء عمل المقيمين بها قبل شهر 11 القادم ، في حطوة جديدة من المملكة العربية السعودية ، الي تقليص حجم الانفاق وتقليص عدد الوافدين في المملكة ، والاتجاة الي سعودة قطاعات كبيرة والمضي قدماً نجو رؤية المملكة 2030 .

ومن هنا وفي هذا الخصوص فقد ، كشفت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية عن قائمة بالمهن التي أعلن رسميا عن إنهاء إقامات الوافدين بهما خلال الأيام القليلة القادمة، وبعض المهن إنتهت إقامتهم بها رسميا ولن يتم إستقبال أي طلبات إستقدام لتلك المهن.

ومن خلال هذا فان هذه المهن ليست محصورة بقطاع معين، بل جاءت متنوعه في قطاعات مختلفة ومنها، العاملين في مجال مدير خدمة الغرف.مدير الصيانة.مدير البرامج السياحية.مدير التسويق والمبيعات.مدير الموارد البشرية.مدير علاقات الموظفين.مدير المكاتب الأمامية.مدير إداري.

وايضا العاملين في مجال الخدمات الأخرى مثل ” مدير خدمة العملاء.مولات.المراكز التجارية المغلقة.موظفي الجمعيات الأهلية.الوظائف السياحية والفندقية.متلقي طلبات.سائق سيارة خفيف.موظف امن وسلامة.موظف سنترال.موظف خدمة طعام.كاتب إداري.كاتب إدخال بيانات.مشرف خدمات عامة.مشرف صيانة.مشرف التسويق والمبيعات.