مهن التى ستودع المملكة خلال 70 يوماً 
مهن التى ستودع المملكة خلال 70 يوماً 

أعلن المتحدث الرسمي التابع لوزارة العمل السعودية عن بعض المهن التى ستودع المملكة الى الابد خلال سبعون يوماً فق إبتداء من غداً تعرف على المهن بالتفاصيل..

أصدرت وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية قرارا بنقل بعض الوظائف الإدارية والقيادية والمتخصصة في قطاع التوافق السياسي لمزاولة الأعمال والمهن المتخصصة ، وأعلنت أن بعض المهن تشكل 100٪ من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية. الإدارات التالية والإدارات الداخلية اللاحقة هي:

(الحجز ، الشراء ، التسويق ، المكتب الأمامي) ، باستثناء المهن التالية (الحمال ، خدمة صف السيارات ، السائق ، الكونسيرج).
تم ترجمة هذه الوظيفة أيضًا ، وهناك العديد من الوظائف الجديدة ، وسنذكر 100٪ ، وهذه الوظائف هي: (نائب مدير الفندق ، مساعد مدير قسم تكنولوجيا المعلومات ، مدير القسم ومساعد مدير قسم المبيعات ، الممثل ، الإدارة ومندوب المبيعات ) ، مشرف نادي اللياقة البدنية ، مشرف الشؤون العامة للفندق ، المتلقي ، المتلقي. طلبات خدمة الغرف ، موظفو الاستقبال في المطاعم أو المقاهي ، موظفو المعلومات السياحية ، الأمناء التنفيذيون ، الموظفون العامون ، الموظفون الإداريون ، المنسقون الإداريون).

تصل نسبة التوطين في الصناعات المتعددة إلى 70٪ ، حيث تصل هذه المناصب في كل وكالة (مدير أطعمة ومشروبات ، غرفة) ، مدير مبيعات ، مدير مبيعات للاجتماعات والفعاليات ، وما لا يقل عن موظف واحد في هذه الصناعات (إن وجد) مشرف خدمة ، مشرف الحفلة ، مشرف الغسيل) ، كما هو مبين بالقرار.