تأشيرة
تأشيرة

قرارات بشأن منح تأشيرة دخول للحوامل بتوقيع سيادي، التأشيرة | قرارات بحرمان النساء الحوامل من الحصول على التاشيرة في الكثير من الحالات بهدف الحد من دخولهم البلاد.

قرار الحد من منح تأشيرة دخول للحوامل 

وفي هذا السياق فقد جاء اصدار قرار جديد من اجل تحجيم حصول النساء من مختلف انحاء العالم على تأشيرة زيارة مؤقتة من اجل الولادة، وبحسب بيان  البيت الأبيض الذي اصدره قبل ساعات مساء الخميس والذي أوضح فيه  اعتزام الولايات المتحدة الأمريكية تعديل سياساتها المتعلقة بمنح تأشيرات الزيارات المؤقتة.

النساء الاتي يتم حرمانهم من الحصول على تأشيرة زيارة مؤقتة

وأوضح بيان البيت الابيض أنّ إدارة الرئيس دونالد ترامب ستعدل سياساتها للحد من منح تأشيرات دخول للحوامل اللواتي إلى دولة وخصوصا الاتي يشتبه  في أنهنّ يرغبن في السفر فقط الى الولايات المتحدة من اجل حصول اولادهم على الجنسية الامريكية بشكل تلقائي.

وتحرم النساء الاتي يشتبه في رغبتهم السفر إلى الولايات المتحدة بقصد ولادة أطفالهن في هذا البلد من أجل حصولهم على الجنسية تلقائيا.

منع اصدار تأشيرة زيارة مؤقتة - موعد تطبيق نظام منع الحوامل من الحصول على تاشيرة دخول لامريكا

وعلى صعيد متصل فقد قامت مؤسسة الرئاسة الأميركية  بإصدار بيان هام لها اوضحت فيه أنه "اعتباراً من 24 يناير لن يتم اصدارها وزارة الخارجية الامريكية تأشيرات زيارة مؤقتة للأجانب الراغبين بالدخول إلى الولايات المتحدة من أجل سياحة الولادات" .

ومن الجدير بالذكر ان سياحة الولادات في الولايات المتحدة قد شهدت انتشارا موسعا أخيراً لأن الأطفال الذين تتم ولادتهم على الأراضي الأمريكية يتم منحهم تلقائياً جنسية هذا البلد، بحسب ما نشرتهم صحيفة البيان الاماراتية.