حاكم عجمان

قرارات عاجلة بمناسبة العيد الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة.. اصدر حاكم إمارة عجمان توجيهات وقرارات هامة لإسعاد مئات المواطنين

تشهد دولة الامارات العربية المتحدة بالتزامن مع مرور الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ48 اصدار قرارات قوية تهدف لإسعاد سكان الدولة، وفي هذا الاطار قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى بصفته حاكم عجمان بإصدار قرار بمكرمة جديدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة البيان فإن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أصدر أمرا بإنشاء 20 مسكناً في عجمان وتوزيعها على المستحقين من المواطنين الذين لم تسبق لهم الاستفادة من منح وقروض الإسكان الحكومية والذين شملهم في وقت سابق المسح والدراسات المتخصصة التي قام بإعدادها مركز عجمان للإحصاء والتنافسية عن الأرامل والمطلقات وكبار المواطنين في الامارة.

من جانبه قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي قد أعلن في وقت سابق أن حكومة الإمارات تولي سعادة المواطنين وتهتم برفاهيتهم اهتماماً بالغاً ينعكس في كافة برامجها ومبادراتها مستلهمة في ذلك نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ورؤيته في توفير الحياة الكريمة والمستقرة للمواطنين، وفقا لصحيفة البيان.

وأوضح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في بيان له أن حكومة عجمان ستواصل العمل بجهد واجتهاد وبتكاتف جميع الأجهزة الحكومية بأن تحافظ على العهد الذي قطعه المؤسسون بأن يكون شعب الإمارات أسعد الشعوب على وجه الأرض.

ووفا لما ذكرته صحيفة البيان قبل ساعات فإن سمو الشيخ عمار قد كشف النقاب عن توفير المسكن الملائم للأسرة الإماراتية بما يتناسب مع احتياجاتها ونمط معيشتها هو أساس استقرارها النفسي والاجتماعي وبشكل اقتصادي ايضا.

ولفت سموه إلى أن اليوم الوطني لدولة الامارات يعتبر مناسبة عزيزة وفرصة عظيمة من أجل الاحتفال بالمنجزات المتحققة ونطلق فيها مبادارت جديدة وفريدة لإسعاد شعبنا ونواصل مسيرة العطاء لشعبٍ يستحق الأفضل باستمرار، مشددا  على أهمية التواصل مع المواطنين في جميع المناسبات والتعرف إلى احتياجاتهم عن قرب .

وقد  أشار سمو الشيخ عمار في بيانه إلى سعي القيادة الرشيدة من أجل توفير كل متطلبات ومستلزمات التنمية والتطوير لإسعاد جميع السكان.