خبار جديدة بخصوص الخروج النهائي والمؤقت والزيارة والعودة بعد رمضان
خبار جديدة بخصوص الخروج النهائي والمؤقت والزيارة والعودة بعد رمضان

الموارد البشريه تصدر قررات هامه لكل الجنسيات العربيه فى السعودية , وتأشيرة الخروج النهائي والمؤقت والزيارة والعودة بعد رمضان التفاصيل ..

اصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شروط المبادرة التي أطلقتها لتمكين الوافدين من المغادرة إلى بلدانهم، وتهدف الخدمة إلى السماح للمنشأة بالتقدم بطلب مغادرة عمالة لديها في ظل الظروف الاستثنائية التي أدت إلى إيقاف جميع رحلات المغادرة خارج المملكة.

3 قرارات بشأن الخروج، سنوضح لكم تفاصيل جديدة تتعلق بإصدار تأشيرة الخروج للوافدين، وخاصة للراغبين الخروج بإجازة، أو سفر لبلادهم، أو الراغبين الخروج بتأشيرة خروج نهائي من المملكة، وحددت الجوازات عدة شروط خاصة بتأشيرة الخروج للوافدين العاملين بجميع المهن، إليكم الشروط الثلاثة .
بادئ ذي بدء ، يجب على السكان ترتيب زيارات خاصة للذهاب إلى بلاده بعد أزمة كورونا المستجد والوباء ، لأنه ليس من السهل المغادرة وعبور المطار.

ثانيًا ، لتمكين الأجانب من تنسيق طلب الزيارة مسبقًا ، سواء كانت زيارة مؤقتة ، سواء كانت زيارة أو آخر مرة خارج الدولة ، بالإضافة إلى تقديم نموذج طلب كامل ، يجب تعبئته أيضًا باستخدام نموذج الطلب المقدم. تم دفع رسوم بطاقة الهوية قبل إصدار التأشيرة.

شرط آخر هو أن تأشيرة الإقامة يجب أن تكون سارية المفعول على عقد العمل الملزم له حتى يتم إصدار تأشيرة خروج مؤقتة ، ووفقًا لهذه الإجراءات سيتم إصدار التأشيرة لجميع الأجانب بشكل منتظم.