قرار ساخن يحمل المفاجآت السارة للمغتربين
قرار ساخن يحمل المفاجآت السارة للمغتربين

قرار ساخن وعاجل يحمل الكثير من المفاجآت السارة ، لبعض المغتربين في المملكة هذا الخبر الذي طال إنتظاره ، وبدأ بالتنفيذ الفعلية له من الآن .

قرار جديد وساخن يحمل المفاجآت السارة للمغتربين طال إنتظاره وبدأ بالتنفيذ الآن ، أعلنت الجوازات عبر حسابها في موقع التواصل  أنه امتدادا للحالات الإنسانية والاستثنائية للإخوة المقيمين ممن صدرت لهم تأشيرات خروج وعودة سارية المفعول قبل صدور قرار التعليق، ومتواجدين حالياً خارج أراضي المملكة.

والجديد في هذا الأمر إنه سوف يتم تمديد تأشيرات الخروج والعودة الصادرة لهم ” آليا  ومنحهم مدة سريان التأشيرة مماثلة لمدة التعليق، وخاصة في هذه الظروف، حيث أنه معلق قرار السفر بشكل مؤقت لحين إنتهاء كورونا.

والحكاية تبداء اليوم حيث قد قال مصدر في الجوازات، أن من لدية تأشيرة خروج وعودة وقاربت صلاحية الإقامة على النهاية ، فإنه سيتم معالجة تمديد صلاحية إقاماتهم وتأشيراتهم الصادرة لهم، وسيصدر بيان رسمي في ذلك لاحقا، حيث أنه وفي هذا الظروف تحديدا ستقدم الجوازات إستثناءات وخدمات عديدة للوافدين بالمجان.

والان نباشر الجديد حيث قد أشار المصدر، أنه يستوجب لجميع الزائرين القادمين للمملكة بموجب تأشيرة زيارة بكافة أنواعها ( العائلية – التجارية – العلاج – العمل – السياحة ) أنه سوف يتم إتاحة الفرصة لهم لمراجعة ادارات الجوازات، وذلك بعد سداد الرسم المقرر لتجديدها بنفس المدة السابقة بالدخول ، بما في ذلك المتعددة والمفردة ، حتى في حال استوفى المدة الكاملة للزيارة ( 180 ) يوما.