قرار عاجل بإبعاد عائلات المقيمين في السعودية
قرار عاجل بإبعاد عائلات المقيمين في السعودية

قرار عاجل بإبعاد كافة عائلات المقيمين في السعودية ، وأربع شروط أساسية ولازمة وملزمة لمن يريد البقاء بالمملكة بعد هذا اليوم ، الجديد في هذا الامر ستجدونه عبر البيان التالي .

قرار عاجل بإبعاد عائلات المقيمين في السعودية وثلاث شروط لمن يريد البقاء بعد اليوم ، أصبحت الأقامة في المملكة العربية السعودية، ليست بالأمر السهل أبدا، فمجرد التفكير بتمديد إقامة الأبناء والزوجة، هذا الأمر يتطلب بعض الشروط والموافقة الرسمية .

وذلك من وزارة الداخلية وزيادة على رسوم الوافد، ومع قدوم منتصف العام 2021 ، فقد أعلنت مصادر إعلامية محلية بأن وزارة الداخلية السعودية نشرت بعض التعليمات المتعلقة بإقامة أبناء وعوائل المغتربين، وهذه التعليمات تتضمن شروط يجب على الوافد الإلتزام بها لإبقاء عائلته وزوجته في المملكة.

قرار عاجل بإبعاد عائلات المقيمين في السعودية وثلاث شروط لمن يريد البقاء بعد اليوم ، وفي هذا التقرير سنتعرض على تلك الشروط، للمواليد الجدد من أبناء الوافدين، ومن ضمن الشروط الأساسية، أن يقوم الوافد بإضافة المولود خلال اربع أشهر.

وكذلك عمل شهادة التأمين الطبي للطفل فورا، كما يجب تسديد رسوم تأشيرة الإقامة بنظام السداد الآلي وقيمتها 2000 ريال سعودي، ويجب أيضا  أن يكون المولود داخل المملكة عند تسجيله.

اليكم كافة الشروط .. في حال لم يتم تسجيل المولود وهو داخل المملكة، يتم يغرم والد الطفل بموجب المادة 55 ، علي أن يكون جواز سفر مستقل للطفل ، وجود الأب والأم بإقامات سارية المفعول داخل المملكة ، وأخيرا أن تكون الزوجة موجودة بالمملكه بكفالة الزوج .