تعليق الرحلات بسبب كورونا
تعليق الرحلات بسبب كورونا

بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل سريع اليوم في العديد من دول الخليج العربي اصدرت حكومات دول مجلس التعاون قرار طالبت فيه مواطنيها والمقيمين بضرورة منع السفر لعدد من الوجهات خلال هذه الفترة ولحين اشعار آخر، كما قامت دولة العراق بإغلاق احد مطاراتها الدولية بسبب انتشار فيروس كورونا في النجف.

تم اصدار قرار تعليق دول عربية للرحلات الجوية من والى بعض مطارات دولة الامارات العربية المتحدة بسبب فيروس كورونا، حيث اعلنت البحرين تعليق رحلاته الى مطارات دبي والشارقة قبل قليل.

وبسبب انتشار فيروس كورونا في محافظة النجف في العراق تقرر اغلاق مطار النجف الدولي لحين اشعار آخر.

ومن جانبها اصدرت دول مجلس التعاون الخليجي ومنها الامارات والكويت وعمان والبحرين توجيهات جديدة لجميع المواطنين والمقيمين بمنع السفر لعدد من الوجهات العربية والاجنبية.

  • كورونا في الامارات: تعليق والغاء الرحلات الجوية بين الامارات والبحرين وعدد من الدول

طيران الإمارات تلغي بعض الرحلات بعد تعليق الخدمات الجوية بين دبي والبحرين، حيث تم الغاء الرحلات "ئي كيه 837/838" و"ئي كيه 839/840" و"ئي كيه 833/834" و"ئي كيه 835/836" يومي 25 و26 فبراير الجاري، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الاماراتية وام.

  • كورونا في البحرين: البحرين تعلق الرحلات الجوية لعدد من الوجهات التي سجلت اصابات بفيروس كورونا

شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين عن تعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة

وتلفت شؤون الطيران المدني عناية المسافرين البحرينيين والمقيمين المتواجدين في المناطق الموبوءة بفيروس الكورونا (كوفيد 19) الاتصال على الرقم +973 17227555.

  • كورونا في الامارات: الإمارات تمنع السفر إلى إيران وتايلاند

أصدرت دولة الامارات العربية المتحدة قرار عاجل بـ منع سفر مواطني الدولة الى إيران وتايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر.

  • كورونا في الكويت: بعد زيادة اعداد مصابي كورونا في الكويت الى 5 اشخاص 

قررت الكويت وقف جمیع الرحلات المغادرة والقادمة من جمھوریة كوریا الجنوبیة ومملكة تایلاند وإیطالیا في الوقت الراھن، كما قررت منع القادمین من أي جنسیة ممن لدیھم إقامة أو سمة دخول سابقة إلى دولة الكویت ممن كانوا موجودین في كوریا الجنوبیة وتایلاند وإیطالیا في حین سیخضع أي كویتي قادم من ھذه الدول للحجر الصحي، بحسب ما نشرته صحيفة البيان.

  • كورونا في عمان:  تعليق الرحلات الجوية لبعض المناطق لحين اشعار اخر

عمان تعلن تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس كورونا الجديد في البلاد، والهيئة العامة للطيران المدني تعلن تعليق جميع رحلات الطيران المدني بين سلطنة عمان وإيران، اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.

  • كورونا في العراق: اغلاق مطار النجف بعد انتشار كورونا

قررت السلطات العراقية  إغلاق مطار النجف عقب الإعلان عن إصابة بفيروس كورونا بالمحافظة.