كورونا في الكويت
كورونا في الكويت

كورونا في الكويت: مجلس الوزراء الكويتي يتخذ عدد من القرارات الهامة بسبب فيروس كورونا منها وقف الاحتفال بالأعياد الوطنية بسبب كورونا.

وفي هذا السياق فقد أعلن مجلس الوزراء الكويتي اليوم عن اتخاذه قرار عاجل يقضي بـ وقف الاحتفال بالأعياد الوطنية الشعبية بسبب اكتشاف وجود حالات مصابة  بـ فيروس كورونا الجديد كوفيد 19 حتى إشعار آخر.

وعلى صعيد متصل فقد قام مجلس الوزراء  الكويتي في بيانه الأخير بمطالبة جميع المواطنين والمقيمين بضرورة الابتعاد عن الجوانب السلبية للاحتفال التي تخرج عن الإطار الإيجابي الذي يسلط الضوء على مشاعر الفرح والفخر ويسبب الأذى والأذى والإزعاج للآخرين.

وفي اطار الحرص على سلامة المواطنين والمقيمين فقد طالب مجلس الوزراء الكويتي جميع المواطنين والمقيمين بضرورة تجنب التجمعات التي تتعارض مع التدابير الاحترازية المعتمدة والتي تهدف إلى تجنب انتشار وباء فيروس كورونا والمخاطر. استمع مجلس الوزراء إلى شرح مقدم من وزير الصحة - رئيس فريق متابعة فيروس كورونا بشأن التطورات والتدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات المختصة لمواجهة هذا الوباء ومنع انتشاره في البلاد ، وخاصة بعد اكتشاف ثلاثة الحالات داخل الكويت  بحسب ما نشرته صحيفة القبس الكويتية.