أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز قرارات جديدة حيث كان يرئس بعض من الوزراء وجميع الامراء وولى العهد محمد بن سلمان ليطرح القرار التاريخي هو الأجمل منذ وجود الوافدين على أراضيها وهيا تظل قنبلة عام 2020واليكم التفاصيل .

 

وفى سياق متصل قدمت السعودية العديد من الخدمات للوافدين على أراضيها والزائرين لبيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج، وسطرت أسمى معانى الأفضلية فيما تفعله مع كل من يدخل أراضيها، وأصبحت نموذجا يحتذى به بين الدول.

وعبر الحديث اليوم تطل المملكة بقرار تاريخي هو الأجمل للوافدين منذ دخولهم المملكة، وبحسب ما ذكر مصدر مسؤول بوزارة الداخلية إن الملك سلمان وافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين، كذلك تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين وذلك بدون مقابل، وتمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.

كما عرض الملك سلمان خادم الحرمين قراراته، بتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التى لم تستغل، و ذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر، وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل. وهذا ماجائنك كفريق لصحيفة الوسط ونشكركم على متابعتكم الكريمة.