قرار من الجوازات السعودية يخص تأشيرات الدخول والخروج

قرار من الجوازات السعودية جديد ، يخص تأشيرات الدخول والخروج لجميع الوافدين في المملكة العربية السعودية ، والتفاصيل عبر النص التالي .

قرار من الجوازات السعودية يخص تأشيرات الدخول والخروج ، حيث تتمتع كل القرارات الصادرة من الجوازات السعودية بحق القادمين الي المملكة بأهمية كبري لدى الوافدين الذين يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة للأطفال

ومن هنا فقد فقد أوضحت المديرية العامة للجوازات، أنه يمكن تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة للأطفال ممن هم دون 18 عاماً، وذلك في حال كان الأبوان يحملان إقامة نظامية.

تجديد هوية مقيم

قرار من الجوازات السعودية يخص تأشيرات الدخول والخروج ، وقد ذكرت المديرية إلى أنه في حال وجود رب الأسرة داخل المملكة يمكن تجديد هوية مقيم في حال وجود أحد التابعين أو المرافقين في الخارج.

تمديد تأشيرة الخروج والعودة

وفي ذات السياق فقد لفتت إلى أنه يتم تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة إلكترونياً بعد سداد الرسوم عبر خدمة سداد من خلال منصة "أبشر".

وكانت المديرية العامة للجوازات فى السعودية، قد أكدت في وقت سابق أنه بإمكان صاحب العمل إصدار وتجديد هوية مقيم بشكل ربع سنوي.

قرار من الجوازات السعودية يخص تأشيرات الدخول والخروج

وذكرت الجوازات عبر موقع تويتر- أن إصدار وتجديد صاحب العمل لهوية المقيم يتم من خلال منصتي (أبشر أعمال) و( مقيم).

وأضافت الجوازات أن الآلية الجديدة ستمكن صاحب العمل من تجديد الاقامات عبر منصات (أبشر أعمال) و( مقيم). بحسب حاجة صاحب العمل لمدد متفاوتة، إما 3 أشهر أو 6 أشهر أو 9 أشهر أو من 12 شهرا وحتى 24 شهرا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام