قصر “مرصع بالذهب” للبيع بسعر مغري لا يخطر على بال بشر ولهذا السبب لا يجد من يشتريه
قصر “مرصع بالذهب” للبيع بسعر مغري لا يخطر على بال بشر ولهذا السبب لا يجد من يشتريه

في سياق المحتوي الذي يبحث عنه الجميع في الداخل ، قصر مذهّب مع طاهٍ خاص ورفيقه الأجنبي معروض للبيع بأقل من 3 ملايين دولار.

ومن جانبه يمكن القول بالتأكيد أن السعر "رائع" تمامًا لقصر مصمم وفقًا للعمارة الباروكية والإمبراطورية ، ويقع في منطقة إيركوتسك الروسية بكل معنى الكلمة.

ولكن كما هو معروف أيضًا ، إذا كان السبب معروفًا باسم بطل الدهشة ، لأن مشتري هذا القصر الفخم سيضطر إلى تحمل درجات حرارة أقل من 50 درجة مئوية تحت الصفر في الشتاء.

في سياق النص من الخارج ، العقار الذي يقع على بحيرة بايكال ، وهي أعمق بحيرة في العالم ، يبدو حديثًا ومعاصرًا ولا يشبه القصر المذهب على الإطلاق ، وكلها معروضة للبيع بحوالي 2.88 مليون دولار ، بحسب سكاي نيوز ، نقلاً عن صحيفة The البريطانية. شمس.

من الداخل ، تم تصميم الديكورات الداخلية من الجرانيت والرخام "على طراز القصر ، باستخدام عناصر من الطراز الباروكي والإمبراطوري" و "المواد الفاخرة والفاخرة" ، وهي مطلية بالذهب وتحتوي على ثريات ضخمة وأرائك ملكية وكراسي بذراعين وسجاد مزخرف فاخر.

القصر ، الذي يغطي مساحة فدانين ويغطي مساحة تزيد عن 2000 متر مربع ، يتكون من 5 غرف نوم مع غرف ملابس وحمامات ، وقبو ومحطة كهرباء فرعية خاصة به.