طيران الإمارات تصدر قرارا جديدا بخصوص الرحلات إلى السعودية
طيران الإمارات تصدر قرارا جديدا بخصوص الرحلات إلى السعودية

قيود جديدة علي السفر عبر الخطوط الجوية والمنافذ البحرية والبرية ، الطيران تصدر قرارا جديدا ، وذلك بخصوص الرحلات من وإلى المملكة العربية السعودية .

فمن هذا المسار فقد أصدرت شركة "طيران الإمارات" قرارا جديدا على صلة بقرار تعليق جميع رحلات الركاب من وإلى المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر، اعتبارا من اليوم الأحد.

ومن هنا فقد قالت "طيران الإمارات": "في ضوء الإعلان الأخير عن قيود السفر، سوف تقوم طيران الإمارات بتشغيل رحلات إضافية من وإلى جدة والرياض والدمام اليوم، الرباع من شهر يوليو، لنقل العملاء الراغبين بالعودة إلى المملكة العربية السعودية، وإعادة المواطنين والمقيمين من المملكة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة".

هذا وقد غردت شركة طيران الامارات علي حسابها بموقع تويتر ، في ضوء الإعلان الأخير عن قيود السفر، سوف تقوم طيران الإمارات بتشغيل رحلات إضافية من وإلى جدّة والرياض والدمام اليوم، 4 يوليو، لنقل العملاء الراغبين بالعودة إلى المملكة العربية السعودية وإعادة المواطنين والمقيمين من المملكة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الاخير فقد كانت صحيفة "البيان" الإماراتية قد أشارت إلى أن شركة "طيران الإمارات"، ستعلق جميع رحلات الركاب من وإلى المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر، اعتبارا من اليوم".