كلمة ولي العهد عبر فيديو بث مباشر لمؤتمر الوسطية والاعتدال
 كلمة ولي العهد عبر فيديو بث مباشر لمؤتمر الوسطية والاعتدال

نشرت قناة العين عبر حسابها الرسمي على تويتر رابطًا لبث مباشر لمؤتمر الوسطية والاعتدال برعاية صاحب الجلالة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ونظمته الجامعة الإسلامية. الإمام محمد بن سعود.

المؤتمر الدولي سيكون بعنوان "جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وترسيخ قيمة ضبط النفس والاعتدال" ويستمر يومين.

لمشاهدة المؤتمر اضغط هنا

 كما نشرت جامعة الإمام عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب رابط المؤتمر:

من جانبه أشار رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد العامري إلى أن: يؤكد هذا المؤتمر على نهج المملكة وجهودها في خدمة الإسلام والمسلمين ، ويلقي الضوء على دورها في تعزيز قيم ضبط النفس والاعتدال ومبادئ الإسلام الحقة ، ومكافحة التطرف والتطرف والإرهاب ، وبناء جسور التواصل مع المؤثرين. شخصيات عربية وإسلامية وعالمية. لنريهم الصورة الحقيقية للملكوت.

وقال: "يهدف المؤتمر إلى إيصال رسالة المملكة للأمن والسلام حول العالم ، وإظهار ما تفعله المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين ، واستهداف جميع فئات المهتمين بالحوار بين الثقافات والحضارات والمؤمنين. دين ".

وأوضح أن الجامعة بذلت كل ما في وسعها لتنظيم المؤتمر وإيصال رسالة المملكة إلى العالم في الوقت الذي تواصل فيه جهودها لترسيخ القيم الإنسانية المشتركة والتواصل الحضاري بين الثقافات والجهود الدولية من أجل السلام والتعاون المشترك. أن هذه الجهود تنبع من جوهر الإسلام وقيمه المعتدلة التي سيناقشها المؤتمر.

شاهد الفيديو