كيفية التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعودي لطلب الدعم و المساعدة

تعتبر مؤسسة الأمير عبد العزيز ابن فهد واحد من أهم المؤسسات التي تقوم بتقديم الدعم والمساعدة بداخل المملكة السعودية، وأيضا تقدم أنواع مختلفة من الدعم حسب احتياج الأشخاص، وذلك لتقديم حياه أفضل و قد وضعت مؤسسة الأمير عبد العزيز عدد من الشروط المطلوبة للحصول على هذا الدعم و المساعدة من، ولذلك سوف نعرض لكم هذه الشروط المطلوبة، وخطوات التسجيل وطلبات المساعدة عن طريق الموقع الرسمي لمؤسسه الأمير عبد العزيز بن فهد .

التسجيل وطلب الدعم من مؤسسة الأمير عبد العزيز

أوضحت مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد السعودية، بأن هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها حتى يستطيع الشخص من القيام بتسجيل وطلب الدعم والمساعدة عن طريقها ، وذلك من خلال الموقع الرسمي لها وسوف نعرض لكم هذه الخطوات التي تم توضحها في النقاط التالية :

  • الخطوة الأولى : هي ان يتم الدخول للموقع الرسمي لمؤسسه الأمير عبد العزيز ابن فهد وذلك عن طريق التسجيل بحساب شخصي وإدخال البيانات الخاصة مثل الاسم ورقم المرور .
  • الخطوة الثانية : نقوم بالضغط على بوابة طلب الدعم والمساعدة ويتم اختار نوع الدعم الذي تريده في التقديم من خلال هذه المؤسسة .
  • الخطوة الثالثة : نقوم بإرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وإدخال البيانات في الخانات الخاصة بها .
  • الخطوة الرابعة : وبعد ان يتم الانتهاء من جميع المعلومات نقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بإرسال الطلب وانتظار الصفحة حتى تنتهي من عملية التحميل .

مؤسسة الأمير بن فهد الخيرية بالسعودية

أوضحت المؤسسة بأن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر بالأشخاص المتقدمة من اجل الحصول على الدعم والمساعدة عن طريقها ، ولذلك سوف نعرض لكم هذه الشروط المطلوبة في النقاط التالية :

  1. الشرط الأول يجب أن يكون الشخص المتقدم حامل الجنسية السعودية ويكون من أصل سعودي .
  2. الشرط الثاني يجب أن يكون الشخص في احتياج حقيقي للدعم مع تقديم المستندات الرسمية .
  3. الشرط الثالث يجب ان يتواجد الشخص بصفة مستمرة بداخل أحد محافظات المملكة العربية السعودية وقبل التقديم لحصوله على الدعم .

إقرأ أيضاً: كيفية التسجيل الذاتي الجامعة الأردنية 2024 وأهم الشروط

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام