لحظة ضبط بعض الوافدين في السعودية بعد تحويل مسكنهم الي ..

لحظة ضبط بعض الوافدين في السعودية بعد تحويل مسكنهم الي هذا الشئ ، حيث قد أفادت وسائل الإعلام السعودية بضبط عدد كبير من الوافدين حولوا شقة سكنية لعيادة طبية دون تراخيص ولا وجود مؤهلات صحية.

حيث قد كشفت أمانة منطقة الرياض، مساء أمس الأربعاء، تفاصيل العملية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت إنه: بلا تراخيص نظامية ولا مؤهلات صحية، خصص وافدون غرفة لسحب عينات الدم وأخرى للتنويم.

ضبط وافدين حولوا مسكنهم لعيادة طبية في الرياض دون تراخيص

ومن هنا فقد أشارت إلى أن الوافدين المخالفين أنشئوا عيادة طبية لمعالجة المرضى داخل شقة سكنية وسط الرياض ، وأضافت أمانة أنه: بعد تتبع.. ضبطنا المخالفين بالتعاون مع اربعة عشرة جهة حكومية وخدمية، صادرنا الأدوية، أغلقنا الموقع، واستدعينا المالك لنيل العقوبات الرادعة.

هذا وفي وقت سابق، ضبط أعضاء مكافحة الغش التجاري بالإدارة العامة لشؤون الأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة ، أحد الوافدين من جنسية عربية قام بتحويل مسكنه في حي سلطان بوسط المدينة إلى عيادة لممارسة العلاج الشعبي.

لحظة ضبط وافدين حولوا مسكنهم لعيادة طبية دون تراخيص

وذلك باستخدامه أنواعاً مختلفة من الأدوية الشعبية المتنوعة والعسل التي يدعي علاجها لمختلف الأمراض الباطنية والصدرية ، وقد بين مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة أنه بعد ضبط الوافد .

وايضا وتفتيش الموقع عثر على أكثر من عشرة كيلو غرامات من العسل وكميات أخرى من العسل الذهبي الماليزي منتهي الصلاحية لأكثر من عام ونصف، وكذلك 20 عبوة من ملكات النحل مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 250 غراما من مادة الجنسنج ومسحات طبية، وقد تمت مصادرة وإتلاف المضبوطات.