3 ساعات فقط للدفع والاستفادة أو ستذهب الفرصة لشخص آخر
3 ساعات فقط للدفع والاستفادة أو ستذهب الفرصة لشخص آخر

قامت الوزارة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توافر ثلاث ساعات فقط ليقوم بتسديد الرسوم أو ستذهب الفرصة إلي شخص أخر.

حيث قام نائب وزير الحج العمرة، الدكتور عبد الفتاح مشاط، بالإعلان اليوم الجمعة، عن إن من تم قبوله للحج يمكنه أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا المستجد، وإنه أمام الحاج 3 ساعات فقط لدفع الرسوم أو ذهاب الفرصة لحاج آخر.

حيث قام نائب وزير الحج لبرنامج «120» المذاع على قناة «الإخبارية»، بالإعلان أنه عند إرسال رقم السداد سوف يكون أمام الحاج 3 ساعات للتسديد أو تذهب الفرصة لشخص آخر، وان من تم قبوله يمكنه أخذ الجرعة الثانية من اللقاح.

وتابعت وزارة الحج والعمرة، بالإعلان اليوم الجمعة، عن إطلاق المرحلة الثانية للتسجيل في المسار الإلكتروني لـموسم حج 1442هـ ابتداءً من الساعة الـ2 ظهرًا.

وتتضمن عملية التسجيل 7 خطوات: «إرسال رسائل نصية للمؤهلين للحج وذلك حسب فئات المفاضلة، دخول المؤهل على البوابة الإلكترونية للتحقق من البيانات الشخصية، استعراض الضوابط والشروط».

تشمل أيضًا: «حق المتأهل في إضافة مرافق واحد ممن سبق وأن تقدم بالتسجيل، استعراض الباقات المتاحة وحجز الباقة المناسبة، إصدار أجور الخدمات والدفع الإلكتروني عبر نظام سداد، قبل صدور تصريح الحج».