حقيقة فتح المطارات والمنافذ البرية في السعودية
حقيقة فتح المطارات والمنافذ البرية في السعودية

الحكومة السعودية تبشر كل من يرغب فى السفر من جديد بعودة فتح الطيران ,وكل امنافز البرية من الغد ,ورفع التعليق جزئيًا عن رحلات الطيران الدولية من المملكة وإليها وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بما يتيح للفئات المستثناة من مواطنين وغيرهم الدخول إلى المملكة والخروج منها.

خطوت الطيران السعودي وما تداول بلامس عن الطيران السعودي حيث كشف بعض المصدر المسئولة عن حقيقة انباء تم تداولها عن عودة الحركة الجوية السعودي بين المملكة العربية وكل الدول العربي , مع فتح المنافز البرية للملكة العربية السعودية من صباح الغد .


الرحلات الدولية من والى المملكة العربية السعودية بين المطارات السعودية والمصرية بشكل رسمي ديركت مؤكداً انها قد تم تحديد  المواعيد الرسمية بالفعل امس وتم تحديد الموعد الرسمي للطيران السعودي.


وقالت الصحف الرسمية داخل المملكة العربية السعودية بلامس ان بالفعل تم الأعلان عن موعد فتح الطيران السعودي رسمين بلامس  مصدر مسئول بسلطة الطيران المدنى صرح بأن أن السلطات في المملكة العربية السعودية قد حددت بالفعل الأمس موعد عودة فتح الرحلات الدولية والتي تم اغلاقها منذ شهر مارس الماضي فى ظل انتشار فيروس كرونا .


تعليق الطيران الدولي في المملكة على ما أنتشر بلامس على كل موقع التواصل الأجتماعي عن حقيقة فتح الخطوت الجوية السعودية بلامس وتحديد موعد لفتح الطيران السعودي والموعد المتفق علية هوة 15-9-2020 .

واشار المصدر إلى أن هناك تنسيق كامل بين السلطات المصرية والسعودية، لنقل المصريين العاملين بمختلف المدن السعودية إلى المطارات المصرية، حيث تسمح السلطات المصرية بتسيير رحلات شركات الطيران الخاصة المصرية والسعودية إلى مصر.