ضمن ما جائت من حزمة قرارات تتخزة المملكة السعودية من حزمة لقرارات جديد ونقلت عبر صحيفة الوسط نيوز عن إقامة 3 أشهر برسوم 450 ريال فقط تعرف على الفئات , والشروط ,والمهن تعرف على التفاصيل ...

ضمن ما جاء من احداث ونقلتها اليكم صحيفة الاوسط نيوز , ومن يرغب الوافدين في المملكة العربية السعودية بمعرفة كافة التفاصيل الكاملة حول الأسعار النهائية التي سيتم دفعها لرسوم المرافقين وكذلك رسوم الإقامة، وموعد تلك الرسوم وفي هذا التقرير سنوضح لكم تكلفة رسوم الإقامة بداية من أول العام الجديد، وحساب رسوم المرافقين بالأرقام للدفعة الثالثة وهي الدفعة الأخيرة بحسب وزارة المالية التي أكدت أنه لا زيادة لغاية هذه اللحظة على تلك الرسوم.

وفى سياق متصل فلم تختلف قيمة تجديد رسوم الاقامة في المملكة للمقيمين العاملين في المملكة لدى الشركات الخاصة، وبذلك تبقى قيمة تجديد الاقامة في السعودية عند ست مائة ريال سعودي في السنة، فيما اختلفت قيمة بعض الرسوم فجاءت كالتالي:رسوم تجديد الاقامة في السعودية للعاملين في المنازل 350 ريال سعودي.
وفى صدد الخبر رسوم تجديد الاقامة بالسعودية للمزارعين والعاملين في الحدائق وغيرها ست مائة ريال سعودي رسوم تجديد الاقامة المملكة العربية السعودية 2019 للعاملين في مجال الرعي ست مائة ريال سعودي.
رسوم المرافقين 2020.
وفى السياق ذاتة تم تـأجيل تحصيل رسوم المرافقين على الوافدين لهذه السنة والتي كانت من المقرر تحصيلها عند الشهر السادس من العام 2020، وبحسب مصادر فأن رسوم المرافقين ستدفع عند رفع حالة الطوارئ وعودة الحياة كما كانت قبل أزمة كورونا كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط نيوز على المتابعه الكريم حفظ الله الوطن العربي اجمع من كل سوء .