مؤسسة التقاعد.. إكمال إيداع معاشات شهر فبراير
مؤسسة التقاعد.. إكمال إيداع معاشات شهر فبراير

قامت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن إتمام إيداع معاشات شهر فبراير.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد، بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» للتدوينات القصيرة، عن إيداع معاشات شهر فبراير.

وتابعت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة بالإعلان أنه من الضروري التأكد من حساب المتقاعد لدى البنك، والتواصل مع مركز الاتصال 920014000- 8001248889.

وتابعت بالإعلان قائلة: «أو عليه الاستفسار عن طريق حساب العناية بالعملاء على «تويتر» أو المحادثة الفورية» عبر الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد.

وفي وقت سابق، 

قامت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات الإبلاغ عن وفاة متقاعد.   

وضعت إدارة التقاعد العامة خطوات للإبلاغ عن وفاة المتقاعد بغض النظر عما إذا كانت الوفاة وفاة مدنية أو عسكرية ، وفي نفس الوقت يتم التحقق من صحة التقرير من خلال رابط إلكتروني مع وزارة الصحة.

تساعد الخدمة على وقف دفع معاشات المتوفى ، وتحافظ على حقوق المستحقين.

وأوضحت الإدارة العامة للمعاشات التقاعدية على موقعها الإلكتروني أن الإبلاغ عن وفاة المتقاعدين يتطلب:

تسجيل الدخول من خلال الخدمات الإلكترونية أو النفاذ الوطني الموحد.

ولفتت إلى أن الخطوة التالية تتمثل في تحديد نوع العميل (الزائر) ، ثم اختيار خدمة من قائمة الطلبات المصاحبة (الإبلاغ عن وفاة متقاعد) ، ثم إدخال البيانات المطلوبة وتقديم الطلب لمجلس التقاعد العام.

وفي وقت سابق، قامت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، بإصدار عدة نصائح وإرشادات عند حجز وزيارة أحد مراكز الخدمة. 
 
حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة، بتكرار تجديد التذكير بتعليمات حجز وزيارة أحد مراكز تقديم الخدمة عن طريق خدمات التقاعد الإلكترونية.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد، بالإعلان عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "تويتر"، حفاظًا على سلامتكم، نود تذكيركم بضرورة حجز موعد مسبق عند زيارة أحد مراكز الخدمة من خلال خدمات التقاعد الإلكترونية مع ضرورة الالتزام بالاشتراطات الاحترازية وتحميل تطبيق توكلنا.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد، بالكشف عن طريقة وآلية حجز وزيارة أحد مراكز تقديم الخدمة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

- الدخول لموقع المؤسسة العامة للتقاعد.

- الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.

- اختيار خدمة حجز موعد.

- إدخال بيانات الموعد

- بعد ادخال جميع البيانات أنقر على زر تقديم.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد بالإعلان إلى أن المؤسسة تتيح وتوفر عبر خدماتها الإلكترونية طلب موعد مسبق لزيارة أحد مراكز الخدمة وإتمام المعاملات والخدمات من خلال خدمة حجز موعد.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتأكيد على ضرورة وأهمية إتباع التعليمات المحددة عند حضور الموعد بمركز تقديم الخدمة، وتتمثل هذه التعليمات في:

- تحميل تطبيق توكلنا كشرط إلزامي للدخول.

- الالتزام بالدخول وفقًا للموعد المحدد.

- لن يسمح بالدخول في حال كانت درجة حرارة الشخص38 فأعلى.

- يشترط الإلتزام بارتداء كمامة الوجه للدخول مع الالتزام بكل باقي الإجراءات الوقائية.

- الدخول مخصص لصاحب الموعد فقط.