"مؤسسة التقاعد" بـ5 خطوات..  يمكنك متابعة طلبك 
"مؤسسة التقاعد" بـ5 خطوات..  يمكنك متابعة طلبك 

في سياق النص حددت المؤسسة العامة للتقاعد 5 مراحل لمعالجة الطلبات عبر موقع المؤسسة. وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أن هذه الخدمة تتيح للمستخدم متابعة آخر المعاملات والتطبيقات المقدمة للمؤسسة العامة للتقاعد من خلال قنوات الخدمة والتواصل عبر الفروع والموقع الإلكتروني وتطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية.

وحسب ما رد الينا أكدت المؤسسة العامة للتقاعد أن المعاملة تعني أي معاملة تتعلق بمشترك أو متقاعد أو مستحقين يصرف لهم معاش ، ويكون التطبيق أي طلب يقدم عبر قنوات الاتصال (بوابة الخدمات الإلكترونية ، خدمة العملاء ، شكاوى المتقاعدين ، مركز الاتصال).

تشمل البيانات المطلوبة: (اسم المعاملة / المطالبة) ، والنوع ، والرقم ، وحالة المعاملة أو المطالبة ، وتاريخ المعاملة أو المطالبة ، وفقًا للمؤسسة العامة للتقاعد. وفقًا للمؤسسة العامة للتقاعد ، يتطلب تنفيذ التطبيقات: الانتقال إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد ، والنقر على أيقونة "تسجيل الدخول" ، واختيار خيار تسجيل الدخول للأفراد ، واختيار "التطبيقات" من القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، ثم اختيار "تطبيق". والنقر على "متابعة" ، ستظهر قائمة بالتطبيقات.