مؤسسة التقاعد تعلن طريقة التعرف علي المعاش التقاعدي إلكترونياً
مؤسسة التقاعد تعلن طريقة التعرف علي المعاش التقاعدي إلكترونياً

قامت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن طريقة التعرف علي المعاش التقاعدي إلكترونياً.

حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، بالإعلان إن خدمة «بيانات المستفيدين» توفر للمستفيد والقائم بالصرف قدرة الاطلاع على بيانات وتفاصيل المعاش التقاعدي بشكل مباشر وفوري.

وتابعت المؤسسة العامة للتقاعد، بالإعلان عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» أنه من الممكن الاطلاع على تفاصيل المعاش التقاعدي عن طريق الضغط هنا «الضغط هنا».

وتابعت موضحة إلى أن خدمة بيانات المستفيدين تسمح للمستفيد والقائم على الصرف بعرض «اسم المستفيد ـ رقم الوكالة ـ تاريخ بداية الوكالة ـ تاريخ انتهاء الوكالة ـ اسم القائم بالصرف ـ تاريخ انتهاء الوكالة ـ اسم القائم بالصرف ـ العلاقة بالمتعاقد ـ قيمة المعاش الشهري ـ حالة المعاش».

وفي وقت سابق، حيث قامت الهيئة العامة للزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن تقديم الإقرار الضريبي يقدم في موعد أقصاه 31 يناير الجاري، وهذا بعد استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «متى آخر موعد لتقديم الإقرار الضريبي للربع الرابع والأخير 2020؟».

وتابع الحساب الرسمي للعناية بعملاء الزكاة والدخل على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «يتم تقديم الإقرار الضريبي للأشهر ( أكتوبر– نوفمبر– ديسمبر) في موعد أقصاه 31 يناير».