ماذا سيحدث لتأشيرة الوافدين العالقين خارج المملكة ورخص الإقامة؟
ماذا سيحدث لتأشيرة الوافدين العالقين خارج المملكة ورخص الإقامة؟

تعرف علي القرار النهائي من المملكة العربية السعودية، بخصوص الوافدين العالقين خارج المملكة العربية السعودية، وبخصوص رخص الإقامة.. تابع لتتعرف علي القرار الحاسم.

قام العديد من الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من الذين سافروا إلى أماكن مليئة بفيروس كورونا المستجد بالتساؤل عن مصير تجديد تأشيرات الخروج والعودة والإقامات المتوقع انتهاؤها قريبا وهم خارج المملكة العربية السعودية، وفي وقت الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أصدرتها المملكة العربية السعودية حفاظا على أمان الجميع وتم خلالها وقف السفر والطيران السعودي.

قامت إدارة المديرية العامة للجوازات السعودية أن هناك لجنة أنشأت هذا الأمر، وإجابة على إستفسارات البعض من خلا حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر”.. قالت:(هناك لجنة تتابع معالجة جميع الحالات التي تأثرت بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع تفشي فايروس كورونا الجديد، وسيتم إعلانها في حينه) علي حسب ما أعلنته صحيفة عكاظ.

وأهم وأبرز الإستفسارات شملت كيفية تمديد الخروج والعودة للعالقين في أوطانهم من قبل الإجراءات الاحترازية والوقائية، وما هي الإجراءات الناتجة من القرار على المقيمين والوافدين خارج المملكة العربية السعودية من حاملي تأشيرة الخروج والعودة والإقامات قريبة الانتهاء أيضا؟

وبالتفاصيل قامت مصادر إعلامية مطلعة في المملكة العربية السعودية، بالإصدار أن إدارة الجوازات السعودية أوضحت في تغريدات عديدة لها من خلال موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أنه لا يسمح بالخروج حاليا عبر الطيران الدولي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وأن عملية تمديد التأشيرات مازالت مستمرة، وهناك تسيهلات عديدة من خلال منصة أبشر مراعية للظروف التي يعيشها الوافدين في هذه الأزمة.

قد يعجبك :

الجوازات السعودية تصدر طرق إلغاء تأشيرة الدخول والخروج وهل سيتم دفع رسوم بعدها؟

ما هو مصير الوافدين بعد إستمرار كورونا لعام 2021؟

عاجل 500 ريال سعودى رسوم فى السنة لاقامة الوافدين!!