لا تدع طفلك أمام الهاتف والأجهزة الالكترونية طوال الوقت
لا تدع طفلك أمام الهاتف والأجهزة الالكترونية طوال الوقت

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بتوضيح المدة المناسبة لجلوس طفلك أمام الهاتف المحمول أو الأجهزة الإلكترونية، للحفاظ على أطفالنا من أمراض العصر الجديدة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بتحديد المدة المناسبة من الساعات لجلوس الأطفال أمام الأجهزة الإلكترونية، حيث أشارت إلى أنه يبلغ ساعة للأقل من 5 سنوات، وساعتين لمن هم أكبر من ذلك.

حيث قام حساب «عش بصحة» التابع لوزارة الصحة بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أنه «كلما قلل الطفل من وقت استخدام الأجهزة الإلكترونية، كلما زاد نشاطه البدني».

وتابعت وزارة الصحة، بتوعية الآباء، بتحديد وقت معين في اليوم لا يتجاوز الساعة اذا كان عمر الطفل من 2-5 سنوات، وساعتين اذا كان أكبر من ذلك.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن فوائد التفاح الأحمر الخيالية.

الصحة توضح المدة المناسبة لجلوس الطفل أمام الهاتف أو الأجهزة الإلكترونية

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن 5 فوائد مذهلة يتمتع بها التفاح الأحمر.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان في انفوجراف نشرته صحة جدة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "تويتر" إن التفاح الأحمر يحافظ علي صحة الكبد ويقلل خطر الإصابة بالسرطان كما يساعد التفاح في التقليل من خطر السمنة.

بالإضافة إلي أن التفاح الأحمر مضاد للالتهابات الداخلية، ويساعد التفاح الأحمر أيضًا على تقليل خطر الإصابة بمرض السكري النوع الثاني.

وأيضاً يحتوي التفاح الأحمر على فيتامين ”ج” المسؤول عن إنتاج الكولاجين، وهو بروتين أساسي في تركيب البشرة؛ للحفاظ على مرونتها وحمايتها.

ويعتبر اليوم 16 يونيو هو اليوم العالمي للتفاح الأحمر تم الاتفاق عليه لتسليط الضوء على الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها التفاح والتي تعود بالنفع علي صحة الإنسان.