فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينه المنوره والسُلطات السعودية تعتقله
فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينه المنوره والسُلطات السعودية تعتقله

فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، بات هو مقطع الفيديو الأول المطلوب مشاهدته في السعودية، حيث وثقت الفتاة مقطع فيديو لـ شاب تحرش بها داخل سيارته الأجرة، أثناء توصيله لها في المدينه المنوره، بينما تناقلّ نشطاء التواصل هاشتاغ متحرش المدينة، فتاة المدينة صورت الحادثة وصرخها فأنقذتها دوريات قوات شرطة منطقة المدينة المنورة في السعودية، حيث تم القبض على الشاب سائق التاكسي المُتحرش بفتاة المدينة، وإليكم التفاصيل الكاملة مرفقة بمقطع الفيديو الذي يبحث عنه الجميع.

تمكنت السلطات السعودية، مُمثلة في دوريات الأمن بمدينة المنورة، من توقيف الشاب المُعتدي المُتحرش بفتاة المدينة، البالغ من العمر ما يتعدى الثلاثون عام، ويعمل سائق تاكسي بالمدينة المنورة, وهو شاب لم نعلم إن كان مواطن سعودي الجنسية، أم هو وافد مٌقيم في المملكة العربية السعودية،  وإليكم التفاصيل.

 

فتاة فيديو متحرش المدينة، أوقفت تاكسي، بغرض توصيلها من منطقة لمنطقة أخرى داخل حيز المدينة المنورة، وكان يقوده شاب ثلاثيني، حيث صعدت فتاة فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، إلى التاكسي دون أدنى ريب، إلا إنها فوجئت بحركات مُريبة من سائق التاكسي, فتيقنت أن الوضع يبدو خطيراً, على الفور أمسكت بكاميرا هاتفها، لتصوير ما يدور.

 

باغتَ الشاب متحرش المدينة الفتاة، و ذهب إلا ما يرجوه من عدم العفة، ولا يعلم إنها قامت بتصوير الموقف كامل، وحين تمادى في تحرشه، ما كان من الفتاة إلا إنها صرخت بقوة، مستغيثة من جراء فعلته الدنيئة، في محاولةً منها للخروج من السيارة التاكسي التي تسير بالوقود النفط ي، وعلى الفور أحكمت القوات الأمنية قبضتها على الشاب المتحرش.

 

إستغاثت فتاة فيديو متحرش المدينة، وناشرة واقعة تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، عبر يوتيوب، حيث أظهر الفيديو فتاة تبكي، وتتوسل سائق تحرش بها داخل سيارته، وحاول إختطافها، الفتاة تبكي بكاء شديد، مع إصرار منها في طلب النزول من السيارة، ومحاولة إستنجادها بأياً من قد ينقذها، في حين إنها تمكنت أخيراً من الخروج من السيارة التاكسي، أدلت الفتاة بتفاصيل الحادث، فقبض الأمن السعودي علي الشاب فوراً.

 

الناطق الإعلامي لقوات شرطة منطقة المدينة المنورة، أفصحّ أنه بالإشارة إلى ما تم تناقلّه في مواقع التواصل الاجتماعي، عن إستغاثة فتاة في مقطع فيديو، من شاب قام بالتحرش بها، حينونة ركوبها معه من أجل إيصالها، فقد إستطاعت الدوريات الأمنية في المدينة، من القبض على الشاب المتحرش، وهو ثلاثيني العمر.

 

الناطق الرسمي بإسم قوات شرطة المدينة المنورة، بينَّ أنه بمواصلة حيثيات التحري والتحقيق الأولية, إعترف الجاني بما نَسبته إليه الفتاة المجني عليها، حيث أكد الناطق أنه جرى ضبطه، وإتخاذ الحيثيات النظامية تجاهه.

 

مصادر إخبارية ذات ثقة، كانت قد نشرت في خضم اليوم، تقارير تُفيد بأن الجهات الأمنية السعودية تمكنت من القبض على الشاب متحرش المدينة، وجاري التحقيق معه، لتوقيع العقوبة القانونية عليه.

 

جاء القبض على شاب تحرَش بـفتاة في المدينة المنورة، آثناء إيصالها في سيارته، بعدما تناقل مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك و تويتر " مقطع فيديو متداوَل، قامت فتاة بتصوير محتواه، قد بين بكاء الفتاة، مع طلب النزول من السيارة التي يقودها الشاب.

 

أما عن شخصية الفتاة، صاحبة فيديو متحرش المدينة، التي إستطاعت توثيق فيديو الإعتداء عليها، والذي إنتشر معرفاً بإسم فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، فلم يُعلن حتى الآن عن شخصيتها، إلا أن البعض رجحّ أنها مواطنة سعودية، وراح البعض يتحدث عن كونها وافدة بالسعودية.

 

في حين أن الجمع من النساء السعوديات والرجال، إستنكروا الواقعة متأسفين علي ما حدث في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، مُلقبين الشاب في حادثة التحرش بفتاة في المدينة المنورة بالسعودية، بـ لقب متحرش المدينة.

 

إليكم فيديو متحرش المدينه كامل برصد القبض على شاب تحرَّش بـ فتاة في المدينة المنورة.