كورونا في الكويت
كورونا في الكويت

الغانم يعلن للجميع متى ستقوم الكويت بفرض حظر تجول ، حيث اوضح الرئيس الغانم في تصريحات عاجلة له موجههة للمواطنين والمقيمين أنه لا حظر تجول في البلاد.. حالياً.

 في هذا السياق   صرح  مرزوق الغانم   رئيس مجلس الأمة   أنه لا حظر تجول حاليا في البلاد. موضحا   ان الأمر مرهون بمدى تعاون المواطنين والمقيمين مع القرارات الصادرة بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وأي تطورات قد تطرأ في هذا المجال.

وبحسب ما نشرته صحيفة القبس  ان الغانم قال  بلغنا وزير الدفاع إن كل الإجراءات الاحترازية واردة ولا يوجد حاليا قرار حظر التجول.. وهو مرتبط بمدى تعاون المواطنين والمقيمين مع قرارات الحكومة وتطورات انتشار فيروس كورونا».

وأوضح  أننا طلبنا من الحكومة توفير كل ما يحتاجه المواطنون في الخارج.

 وكان 14 نائباً من نواب مجلس الأمة، ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، ووزير الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص، اجتمعوا اليوم الأحد، في مكتب رئيس المجلس مرزوق الغانم، لمتابعة تطورات أزمة كورونا.

الجدير بالذكر  ان كل من: الرئيس مرزوق الغانم، ود. عوده الرويعي، ورياض العدساني، وعبدالله الكندري، وسعدون حماد، وفيصل الكندري، وخالد الشطي، وخليل الصالح، وصالح عاشور، ود. بدر الملا، وعمر الطبطبائي، ود. خليل عبدالله، ومحمد الدلال، ويوسف الفضالة، وأسامة الشاهين. حضر الاجتماع