مجلس الوزراء السعودي يصدر عدة توصيات هامة !
مجلس الوزراء السعودي يصدر عدة توصيات هامة !

قام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية بإصدار عدة توصيات هامة للمواطنين السعوديين، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذه التوصيات الهامة من مجلس الوزراء السعودي.

حيث قام مجلس الوزراء فى اجتماعه الاسبوعى المستجدات التى تم إصدارها وإصدار توصيات ضرورية من الضروري التعرف عليها.

وأصدر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، اليوم عن الإجراءات الحادثة فالوضع الصحي و المعنوى  مع وجود وإستمرارية معدلات الإصابات الزائدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

وقامت الجوازات السعودية بالتوضيح أن وزير الصحة شرح للمجلس آخر مستجدات الوضع الصحي مع استمرار معدلات الإصابات الزائدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19  وتفاصيل الإحصاءات والبيانات الخاصة بأعداد وحالات الإصابات في دولة الكويت وحالات الشفاء ومن يأخذ العلاج ومن في العناية المركزة.

وتابعت قائلة عن أنه تحدث عن الجهود التي بذلتها السلطات الصحية للسيطرة على هذه الجائحة والمرض وإيقاف تفشيه وإنتشاره في المملكة العربية السعودية، منبهاً إلى أن مجلس الوزراء أكد على أهمية التطورات العالمية والمحلية التي تشير إلى إرتفاع هذا المرض والجائحة وما تستوجبه من اتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر والالتزام الضروري بالاشتراطات الصحية للإبتعاد عن أسباب المرض وتفشيه وإنتشاره.

حيث أعلنت الصحيفة قائلة أن : "مجلس الوزراء أوصى الجهات المعنية بعدم التساهل في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان الالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية، كما اطلع على توصيات اللجنة الوزارية لطوارئ كورونا".

بالتفصيل، قام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية بإصدار عدة توصيات هامة للمواطنين السعوديين.