مجلس الوزراء يسمح بتعديل فقرة في تأشيرات الزيارة والحج والمرور
مجلس الوزراء يسمح بتعديل فقرة في تأشيرات الزيارة والحج والمرور

قام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بالسماح والموافقة علي تعديل فقرة في تأشيرات الزيارة والحج والمرور في المملكة العربية السعودية، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بالموافقة على تعديل فقرة من جدول تأشيرات الزيارة والحج والمرور، سواء برًّا أو بحرًّا أو جوًّا، وهذا عن طريق إعطاء تأشيرة لمدة 48 ساعة برسم 100 ريال سعودي، أو تأشيرة لمدة 4 أيام برسم  300 ريال سعودي.

حيث قامت صحيفة أم القرى بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني أن مجلس الوزراء قام بتقرير الموافقة على تعديل الفقرة (3) من جدول هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور، الوارد في البند (أولاً) من المرسوم الملكي رقم (م/2) وتاريخ 5-1-1441هـ - لتكون بالنص الآتي:

ـ تأشيرة المرور للزيارة (جواً، أو بحراً، أو براً) وصلاحيتها 96 ساعة، ومدة الإقامة 96 ساعة، الرسم الخاص بها 300 ريال سعودي.

ـ تأشيرة المرور للزيارة (جواً، أو بحراً، أو براً)، وصلاحيتها 48ساعة، ومدة الإقامة 48 ساعة، الرسم الخاص بها 100 ريال سعودي.

بالتفصيل، قام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بالسماح والموافقة علي تعديل فقرة في تأشيرات الزيارة والحج والمرور في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

طقس السعودية.. توقعات لخريطة أمطار يوم غد السبت

اسعار الذهب ترتفع فى تعاملات اليوم السبت فى السعودية

وزارة الصحة..الاصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا وعدد حالات الوفيات وحالات التعافى