مجلس الوزراء يصدر اللفتة الكريمة للمعلمين ووزير التعليم يرد عليها!
مجلس الوزراء يصدر اللفتة الكريمة للمعلمين ووزير التعليم يرد عليها!

قام مجلس الوزراء بإصدار اللفتة الكريمة للمعلمين والمعلمات، وقام وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بالتعليق والرد علي هذا الأمر، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة تفاصيل رد وزير التعليم علي إصدار اللفتة الكريمة.

حيث قام وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بتوجيه شكره إلى القيادة علي اللفتة الكريمة من مجلس الوزراء والتأكيد علي أهمية جهود المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمعلم.

تعليق الوزير علي اللفتة الكريمة

قام وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد أل الشيخ بالإعلان عن طريق حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويترأنه : «أرفع عظيم الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، على اللفتة الكريمة من مجلس الوزراء لزملائي وزميلاتي من المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمعلم، والإشادة بجهودهم المخلصة، وتفانيهم في أداء رسالتهم السامية لإعداد جيل طموح لمستقبل الوطن».

حيث أن مجلس الوزراء أعلن أثناء جلسته يوم أمس من خلال الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى أن المملكة العربية السعودية تقوم بالاحتفال باليوم العالمي للمعلم، حيث قام بالتنويه علي ما يجده المعلمون والمعلمات من دعم واهتمام القيادة الحكيمة لكي يستطيعوا أداء رسالتهم، وتدريبهم وتأهيلهم، وإتاحة الإمكانيات التي تزيد مشاركتهم، بما يساير رؤية عام 2030، ودورهم في بناء الإنسان.

حيث قام بتقديم شكره وإمتنانه مما يقوم به المعلمون والمعلمات من جهود هامة في إعداد وتعليم وتربية أجيال المستقبل.

بالتفصيل، قام مجلس الوزراء بإصدار اللفتة الكريمة للمعلمين والمعلمات، وقام وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بالتعليق والرد علي هذا الأمر.

قد يعجبك :

وزارة التعليم السعودي تصدر جدول الحصص لكافة المراحل العمرية للأسبوع الرابع

التعليم السعودي يصدر الأوراق المطلوبة لإختبار القدرات العامة

وزارة التعليم تكشف عن ردها علي فيديو طلاب القنفذة.. وتصدر قرار هام