الشيخ محمد بن راشد يتحدى كورونا
الشيخ محمد بن راشد يتحدى كورونا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي يؤكد أن التعليم والصحة لن يتوقفا في جميع الظروف حتى مع وجود فيروس كورونا في الامارات

كد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس البلاد ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حفظه الله ورعاه ، أن التعليم كالصحة لن يتوقفا في جميع الظروف .

وقال سمو الشيخ بن راشد:" اليوم حضرت أول يوم دراسي عن بعد في مدارس الإمارات .. مليون ومائتي ألف طالب انتظموا في مدارسنا الحكومية ومدارس القطاع الخاص وجامعاتنا الوطنية .. المدارس توقفت .. والجامعات أغلقت ... لكن التعليم لن يتوقف مهما حصل.. التعليم كالصحة لن يتوقف في جميع الظروف .."

الشيخ محمد بن راشد يتحدى كورونا

وأضاف الشيخ محمد بن راشد : " استثمرنا في التعلم الذكي خلال العشر سنوات السابقة الكثير من الأموال .. واليوم نحن نجني الثمرة .. لدينا أنظمة ذكية في مدارسنا .. وبنية تحتية متكاملة .. ولدينا منصة "مدرسة" أيضا التي تضم آلاف الدروس التعليمية العلمية الجاهزة لجميع المراحل ... زرعنا جهود .. واليوم نحصد علماً ومعارف مستمرة .."

وأكد سموه : " أحيي الأستاذة أمل زيد ناصر .. مع طلابها من مدرسة المجد النموذجية بإمارة الشارقة على استضافتي ضمن فصلهم ... التجربة كانت جديدة على الجميع .. وأولياء الأمور لهم دور كبير في دعم نجاح هذه المرحلة التعليمية .. لأن الخيار الآخر أن تضيع فصول دراسية كاملة على أجيالنا.. ولن يقبل أحد بذلك " .