مديرية الجوازات بالمملكة تفاجئ أصحاب العمل بخصوص بلاغات الهروب و العمالة بخصوص هوية مقيم
مديرية الجوازات بالمملكة تفاجئ أصحاب العمل بخصوص بلاغات الهروب و العمالة بخصوص هوية مقيم

مديرية الجوازات بالمملكة تفاجئ أصحاب العمل بخصوص بلاغات الهروب و العمالة بخصوص هوية مقيم .

أصدرت مديرية الجوزات بالمملكة السعودية تعلن عن طريقة للاستفادة من الخدمات الخاصة ابشر و شروط تقديم بلاغ هروب للعمالة الجديد 
 
من داخل جدران مديرية الجوزات السعودية من خلال مقطع فيديو هام طريقة الاستفادة من من خدمات تواصل من خلال المنصة الحكومية تطبيق  ابشر من خلال تطبيق جديد .


فى سياق متصل أشارت  المديرية العامة للجوزات السعودية بالكشف من خلال مقطع فيديو  حول خطوات و الطريقة  المناسبة فى الاستفادة وقالت المديرية العامة للجوازات.
 
من خلال الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى ‏أن خدمة تواصل والمتاحة في منصة ‎أبشر الالكترونية التى تمكن جميع المستفيدين من خدمات مديرية  ‎الجوازات من التواصل مع المختصين في المديرية العامة للجوازات لمعالجة الملاحظات التي قد تقابلهم أو تظهر في المنصة وقد تعيق إنهاء معاملاتهم الخاصة بهم .

من خلال التنسيق الهام و الاستفادة من خدمة تواصل التابعه للجوازات السعودية  وذلك من خلال منصة ابشر الالكترونية الخاصة بالخدمات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية .

مديرية الجوازات السعودية تحدد خمسة  شروط للإبلاغ عن العمالة الهاربة

حدد فى سياق متقدم سابق للعهد  المديرية العامة للجوازات فى بلاد الحرمين  خمسة شروط يجب التحقُّق منها قبل القيام منم جانب صاحب العمل بالابلاغ عن تغيب أو هروب العمالة التي تعمل لحسابه .

ونشرت  المديرية العامة للجوازات فى بلاد الحرمين على حسابها الرسمي بموقع التواصل "تويتر"، إنفوجرافا تشير فيه الى تك الحالات الخمس.

الادارة العامة للجوازات السعودية تطلق "هوية مقيم الرقمية"  لتيسير عملية التحقق

أوضحت الادارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن إطلاق هوية مقيم الرقمية  الخاصة بالافراد من خلال تطبيق أبشر أفراد.

وأوضحت  المديرية العامة للجوازات فى بلاد الحرمين من خلال  حسابها الرسمي على تويتر اليوم الحالى منوهة  أن الهوية الرقمية تساعد على  تسهيل عملية التحقق من هوية حامليها في حال عدم حملهم بطاقة الهوية الخاصة بهم .


وتتضمن الهوية رمز الاستجابة السريعة المتغير QR code ويمكن تنزيل نسخة منها على جهاز الهاتف الذكي دون الحاجة للاتصال بالانترنت.