الجوازات السعودية تصدر بياناً هاماً لكل مواطنين ووافدين المملكة تعرف على التفاصيل...
الجوازات السعودية تصدر بياناً هاماً لكل مواطنين ووافدين المملكة تعرف على التفاصيل...

أخبـار السعودية : أعلنت المدرية العامة للجوازت السعودية صباح يوم الاثنين الموافق 21-9لعام 2020 الجارى بعض الاخبار التى تهم كل وافد ويجب ان تعلم بها كاوافد أو مقيم أو مواطن فى السعودية تعرف على التفاصيل.

أعلنت اليوم الأثنين المديرية العامة للجوازات السعودية تنبيها لجميع الوافدين , و المواطنين بالحرص على استلام جواز السفر خلال المدة المحددة لاستلامه من تاريخ إصداره أو تجديده، وذلك تفاديًا لإلغاء الجواز دون استرداد الرسوم.

وفى سياق متصل , وعبر حساب الجوازت الرسمي على موقع التدوينات القصيرة والتواصل الاجتماعى " تويتر"  فقد أوضحت الجوازات إنفوجرافًا بهذا المضمون لاستلام الجواز خلال المدة المحددة تفاديًا لإلغائه.

كما جائنا فى بياً للجوازات السعودية : أنه في حال رغبة المواطن بإصدار أو تجديد جواز السفر بعد إلغائه فإنه يتطلب عليه إعادة طلب تنفيذ الخدمة من جديد وفقًا لجميع متطلباتها، نظرًا لأن الجواز السابق قد تم إلغاؤه لعدم استلامه خلال المدة الموثقة.

وأضافت المديرية العامة للجوازات، المواطنين بضرورة  الاستفادة من خدمة توصيل الوثائق المقدمة من البريد السعودي عبر خدمة واصل، والتي تمكنهم من طلب إيصال جوازات السفر التي تم إصدارها أو تجديدها إلى العنوان الوطني المسجل في النظام الجديد ونخبركم بأن صحيفة الوسط الاخبارية تنقل لكم الاحداث الكامله عن المملكة الربية السعودية.