ملخص نتيجة اهداف مباراة موناكو وتولوز 1/2 اليوم في الدوري الفرنسي

اهداف مباراة موناكو وتولوز ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ، مباراة موناكو اضد تولوز سوق ننقلها لكم نتيجة بعدة جودات ، وتنطلق المباراة اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الرابعة ظهرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة اليوم في الدوري الفرنسي ، انتهت المباراة بفوز موناكو بهدفين دون رد .

تولوز وموناكو فريقان رائعان في ولايات أوبر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. حاليا ، يحتلون المركزين الحادي عشر والسادس على التوالي في البطولة الفرنسية بفارق ثماني نقاط. سوف يقدمون بلا شك لقاءًا محكمًا. ومع ذلك ، من لديه المزيد ليربح؟ هل سنحصل على التعادل؟ هذا هو التنبؤ الرئيسي بشأن مباراة تولوز وموناكو!.

اهداف مباراة موناكو ضد تولوز

التنبؤ بمباراة تولوز وموناكو أصعب بكثير مما قد يتخيله المرء. لذلك ، إذا كنت ترغب في الرهان على مثل هذه المواجهة ، فمن المستحسن أن تراهن على الخيارات الثلاثة التالية.

فازت موناكو بسبع (7) مباريات من أصل 13 مباراة لعبتها في بداية دوري الدرجة الأولى الفرنسي. وفي نفس الوقت ، تلقت شباكها 3 هزائم و 3 تعادلات. خلال هذه الأيام الثلاثة عشر ، سجل موناكو 25 هدفًا واهتزت شباكه 18. نيابة عن اليوم الثالث عشر ، فاز موناكو بنتيجة 2 - 0 على أنجيه في ملعبهم.

من جانبها ، تواجه مدينة تولوز بداية صعبة بعض الشيء للموسم. في الواقع ، خلال المباريات الـ 13 في الدوري الفرنسي ، فاز فريق تولوز بأربع مباريات تليها 4 تعادلات و 5 هزائم. خسر رجال فيليب مونتانييه آخر يوم لهم 3-0 أمام لينس.

اهداف مباراة تولوز وموناكو

من خلال رؤية هذه التحليلات ، سيكون من الواضح أن تراهن على فوز موناكو عندما تريد توقع مباراة تولوز ضد موناكو.

وسجل تولوز وموناكو هذا الموسم 19 و 25 هدفاً على التوالي. كما استقبلت شباكها 23 و 18 هدفًا. علاوة على ذلك ، في هذه المواجهات الأحد عشر ، لم يربح حارس مرمى تولوز سوى مباراتين فقط. بين موناكو ، تم تحقيق هذا العمل الفذ في أربع مباريات. تكشف هذه النتائج عن أداء هجومي ودفاعي.

ملخص مباراة تولوز ضد موناكو

من هذه التحليلات ، من المحتمل جدًا أن يسجل كلا الفريقين. لذا خذ هذا الخيار أثناء توقعك لتولوز مقابل موناكو.

بعد مناقشة 11 من أصل 13 لقاء ، سجل وسام بن يدر ستة أهداف وصنع هدفين. في هذه الحالة ، لديه نسبة 0.45 هدف في المباراة الواحدة. إنه بالفعل أداء ممتاز يمكن أن يؤدي إلى توقع هدف بن يدر خلال توقع تولوز ضد موناكو.

يوتيوب اهداف مباراة موناكو وتولوز