مصر تفاجئ مواطنيها في المملكة
مصر تفاجئ مواطنيها في المملكة

مصر تفاجئ مواطنيها في المملكة العربية السعودية بقرار جريئ ، حيث قد استيقظ جميع المصرين المتواجديدن الان ، علي الاراضي السعودية بقرار جديد ، تفاصيل القرار المصري من خلال هذا المقال .

مصر تفاجئ مواطنيها في المملكة السعودية بقرار جريئ ، حيث قد كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، اليوم الأحد، عن قرار جديد من شركة مصر للطيران، بشأن المصريين العالقين هناك بعد قرار السلطات السعودية بتعليق حركة الطيران القادمة من 20 دولة مختلفة منهم مصر.

وفي هذا الشأن فقد نقل موقع صحيفة الوسط المصرية ، عن المصادر مطلعة ، قولها إن "شركة مصر للطيران قررت تسير 3 رحلات جوية استثنائية بأرقام MS2671 متجهة الي مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ورحلة برقم MS2677 متجهة الي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ورحلة برقم MS2081 متجهة إلى مدينة الدمام".

وبعد هذا الحدث فقد أضافت المصادر أن "تلك الرحلات مخصصة لنقل المصريين العالقين بالمطارات السعودية" ، وقد كانت مصر للطيران، أعلنت أنها مستمرة فى تسيير رحلات العودة من السعودية لنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات إلي مصر أثناء فترة التعليق.

ومن هنا فقد ناشدت الشركة عملائها بضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة على رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني (egyptair.com) أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

هذا وقد أصدرت السلطات السعودية، الثلاثاء الماضي، تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين ، والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتا من 20 دولة حول العالم ومن بينها مصر .