مصلحة الجمارك | عقد جلسة مزاد علني لبيع سيارات حكومية تابعة لها

صرحت مصلحة الجمارك، أنه سوف يتم عقد جلسة مزاد علني وذلك لبيع عدد من السيارات التابعة لمصلحة الجمارك بـ (بورسعيد و سفاجا و جمارك تفتيش الركاب في مطار القاهرة وجمارك أسوان وجمارك نويبع )، ويكون ذلك في تمام الساعة 12ظهرًا يوم 19 فبراير 2024 ، في قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط .

مزاد علني لبيع السيارات

حيث أشارت المصلحة، إلى أن هذه السيارات هي من تنازلات ومن مصادرات لصالح مصلحة الجمارك لعدد من الماركات والموديلات وطرازات متنوعة، و هي ايضا رواكد عدد من الجهات الحكومية، وهذه السيارات جاءت بموديلات متنوعة وكثيرة وهي ( هيونداي أفنتي ، و ميكروباص جولف، و مازدا، و دايو لانوس، و ميرسيدس E200، و هونداي النترا، و مرسيدس E200، و مرسيدس SPRINTER، و كيا أوبتيما، و فيات ماريا، و هونداي جلوبر، و bmw320، و لينكولن، و مرسيدس طراز 914، و فولكس كرافيلا، و تويوتا اكوا صالون، و مرسيدس E220، و فورد موستينو، وهونداي H1 ، و مرسيدس CLS350، و فورد، و نيسان، و تويوتا لاند كروزر برادو، و رينو، وGMC، و دود شارجو، و هونداي، و I30، و سوزكي، و تويوتا كرولا، و لينكولن، و جيب نيسان) .

تفاصيل المشاركة في مزاد السيارات

وقامت مصلحة الجمارك بتوضيح، أنه يمكن القيام بشراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بـمبلغ 400 جنيه من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في ( 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي ) .

ويقوم المشترك بالتقديم في المزاد، ببطاقة الرقم القومي للأفراد العادية ويجب ان تكون سارية، وبخصوص التجار يتم تقديم البطاقة الضريبية، ويحق للمشترك بالمزاد معاينة السيارات واصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في هذا المجال .

ويجب أن يسدد كل شخص يرسو عليه المزاد (30%) من ثمن الصفقة بمجرد ان يرسو المزاد عليه، وفي حالة عدم السداد بنفس اليوم يكون التأمين المؤقت من حق الجهات الإدارية، ويتم سداد المُقدم نقدا بخزينة الهيئة أو يسدد بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ خلال 15 يوم من اليوم التالي لرسو المزاد عليه .

وفي حالة التأخر عن السداد بالمدة المحددة، يتم تحصيل مصروفات تخزين بواقع 1% على كل يوم تأخير بحد أقصى أسبوع، ويتم تسليم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطات المختصة وسداد كامل الثمن .

يتم التسليم خلال 15 يوم من تاريخ الإخطار بميعاد التسليم من الجهات الإدارية، وفي حالة عدم الحضور والاستلام بالموعد المحدد سوف يتم تحصيل 1% عن كل يون تأخير وذلك بحد أقصى أسبوع وفي حالة عدم الاستلام يتم إلغاء هذا التعاقد ومصادرة التأمين بشكل نهائي، وخصم قيمة المصروفات الإدارية وغرامات اخري تراها الجهة الإدارية .

إقرأ أيضاً: عاجل...السيسي يعلن رفع الحد الأدنى للأجور إلى 6 آلاف جنيه لتحسين الحياة المعيشية

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام