دوافِع تركي ناصر القحطاني شقيق ندى القحطاني من أجل مقتل شقيقته
دوافِع تركي ناصر القحطاني شقيق ندى القحطاني من أجل مقتل شقيقته

وسائل إعلام سعودية عن تفاصيل جديدة مقتل الفتاة ندى القحطاني على يد شقيقها، فيما تسائل الكثيرين عن دوافِع تركي ناصر القحطاني شقيق ندى القحطاني من أجل مقتلها، بعد قيامه بإطلاق النار على الباص الذي يقل شقيقته ندى القحطاني وفتايات أخريات بحي الفاخرية بالظهران، وأسفر ذلك عن مقتل ندي وإصابة إثنتين جميعهن مواطنات سعوديات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة وهو من الجنسية الهندية.

وكالة الأنباء السعودية، أوضحت نقلا عن الأمن السعودي في بيان له ـ أن المختصين في الشرطة قاموا باتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة تركي القحطاني إلى النيابة العامة، ومازال اسم الفتاة السعودية ندى القحطاني، متصدر الاسم الأكثر تداول عبر تويتر السعودية، وذلك بعد مقتلها على يد شقيقها تركي القحطاني.

 

الأمن السعودي، أوضح عن قيامه بتوقيف شاب ثلاثيني كان قد اطلق النار على باص جامعة بحي الفاخرية بالظهران، ما أسفر عن مقتل شقيقته ندى القحطاني وإصابة اثنتين جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة الهندي الجنسية.


ترند مقتل ندى القحطاني على يد شقيقها، وحادثة إطلاق النار مازالت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ومحركات البحث في السعودية.

 

دوافِع تركي ناصر القحطاني شقيق ندى القحطاني من أجل مقتلها


مصادر خاصة، بينت أن شقيق الشابة ندى القحطاني يعاني من الفكر المتطرف المتشدد، غير أن آخرين مقربين من العائلة نفوا تك الرواية مشيرين إلى انه كان يمر بأزمات ومشاكل عائلية كبيرة، ولم يتضح بعد أسباب مقتل ندى القحطاني، رغم مباشرة الجهات المختصة والداخلية السعودية التحقيق في ملابسات الحادثة، للوقوف على سبب مقتل ندى القحطاني.

 

حادثة مقتل ندي الحطاني سببت إستياء الرأي العام العربي والسعودي، لاسيما أنهم أشاروا إلى تكرار الحوادث المتعلقة بالعنف الأسرى وارتفاع معدلاتها بشكل ملحوظ في المجتمعات العربية، مطالبين الجهات المعنية والمؤسسات المختصة بضرورة وضع حدٍ للعنف الأسري، وتنمر الذكور على الإناث.