وفي سياق الحدث الذي شغ الكثير من مواطنين السعودية وايضا بعد مقيمين السعودية الذي يحملون جنسية ايران فى المملكة واليكم التفاصيل الكاملة حول الموضوع. ...

حيث نوهت المديرية إلي أن هذا القرار يأتي في إطار حرص المملكة علي الصحة العامة في أراضيها، مشيره في الوقت ذاته إلي المملكة، قد أعلنت عن منع الأشخاص القادمين أو اللذين سبق لهم التواجد داخل الأراضي الأردنية.

وفى سياق الحدثقد تمت الأشارة أن المملكة العربي السعودية، قد نوهت مؤخرآ أنها ستمنع دخول المسافرين إلي الأراضي السعودية، إلا بعد قضاء المدة المحددة لحضانة فيروس كورونا، وهي المدة التي تصل إلي حوالي 14 يوم.

حيث انتشرت تعليمات صارمة من السعودية بحظر السفر إلي إيران كما أضافت المديرية العامة للجوازات في السعودية، بأنه سيتم في الوقت القادم تطبيق الأحكام الخاصة بوثائق السفر، مع تعليمات صارمة من المملكة بمنع وحظر السفر إلي إيران.

كما عرضت المديرية في المملكة بأنه سيتم إخضاع المواطنين القادمين من إيران للحجر الصحي لمدة أربعة عشر يومآ، مشيره في الوقت ذاته بأن المتخلفين عن تنفيذ هذه التعليمات، فلن سيتم السماح لهم بالعودة إلي داخل أراضي المملكة العربية السعودية.