موعد فتح الطيران السعودي
موعد فتح الطيران السعودي

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وَ ميعاد أو موعد فتح الطيران السعودي الجميع في الوقت الحالي يبحث عن عن موعد فتح الرحلات الدولية السعودية خصوصاً بعد القرارات الأخيرة الصادرة صباح اليوم

مصر للطيران أعلنت صباح اليوم الأربعاء عن بدء تشغيل عدد من الرحلات الدولية والجوية من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة اعتبارًا من الأمس الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020 وفقًا لجميع الضوابط التي تقررها السلطات المختصة في المملكة .

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية  فياتي ذلك في ضوء التعليمات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني ( الطيران السعودي ) بخصوص السماح بتشغيل عدد من الرحلات المغادرة من المملكة العربية السعودية.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية فترجو مصر للطيران من جميع عملائها الذين يرغبون في السفر من المملكة العربية السعودية ضرورة التواصل مع مكاتب مصر للطيران بالمملكة على رقم

٩٦٦١٢٢٢٩٧٧٣٢ بجدة أو رقم ٩٦٦٠١٤٨٣٩٥٠٤١ بالمدينة المنورة

أو رقم ٩٦٦٠١١٤٨٤٧٣٠٠ بالرياض أو ٩٦٦١٣٨٩٨٥٤٥٤ بالدمام أو رقم

٩٦٦١٦٣٢٣٢٢٢٢ بالقصيم أو زيارة مكاتب مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية.

موعد فتح الطيران السعودي

موعد فتح الطيران السعودي فتلتزم مصر للطيران، بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة وفقاً للخطة التي وضعتها بالتعاون مع جميع الجهات المعنية من اجل الوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا، خلال مراحل الطيران المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة.

موعد فتح الطيران السعودي ، وقد أكد مصدر مسئول في مصر للطيران لمراسل صحيفة النصر الي أنة تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى 99% من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا.

وأضاف المصدر الي أن جميع أفراد الطاقم الجوي يرتدون في الوقت الحالي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، بالإضافة إلى توفير universal protection kit تحتوي على مطهرات، قفزات، كمامات.

موعد فتح الطيران السعودي كذلك فقد تم توفير كميات إضافية مع طاقم الطائرة، مع تخصيص مكان لجميع ذوي الأمراض المزمنة وغيرها، الذين يتعذر عليهم ارتداء الكمامة لمدة طويلة.

كذلك ايضاً فقد تم تخصيص آخر صفين في الطائرة من أجل عزل الركاب الذين قد تظهر عليهم أعراض فيروس كورونا ، وتخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة من أجل خدمتهم، مع تخصيص دورة مياه مستقلة بهم، ولا يتم تقديم وسادات أو أغطية أو مشروبات ساخنة على متن الطائرة، وان تكون جميع الوجبات المقدمة وأدوات الطعام مغلفة معدة بطريقة آمنه وخاضعة لكافة معايير السلامة والجودة.