هدف
هدف

صرح صباح اليوم برنامج صندوق التنمية البشرية "هدف"، صباح الجمعه 5 - فبراير-2021 عن تفاصيل دعم شهر فبرايرالجاري التي تم إيداعها في حسابات الموظفين والموظفات العاملين في منشآت القطاع الخاص وهذا ما نقلت لكم صحيفة الوسط الاخبارية بالتفاصيل..

وأفاد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتفصيل أنه أودع 300.2 مليون ريال في الحسابات المصرفية لمؤسسات القطاع الخاص المستفيدة من برنامج "دعم التوظيف" وهو دعم أجور عشرة آلاف عامل سعودي للموظفين العاملين في الدولة. القطاع الخاص.

وذكر خداف في إنفوجرافيك في حساب رسمي على موقع ويبو "تويتر" أن برنامج "دعم التوظيف" يدعم السعوديين بشتى الطرق لأداء جميع الوظائف والرواتب المهنية في كافة مؤسسات القطاع الخاص. من 30٪ الى 50٪ من الراتب اعمل سنتين شهريا.


دعم الخطة يشمل الموظفين الذين تتراوح رواتبهم بين 3200 ريال و 15000 ريال ، يعملون في النساء والمعاقين والنساء العاملات في جميع المدن باستثناء الرياض وجدة والدمام وكوبار وغيرها ، عندما تقوم الشركات ذات الإعاقة وغيرها من الأماكن بالتوظيف كما ستحصل الشركات والشركات على دعم إضافي بنسبة 10٪ ومنشآت متناهية الصغر ومتوسطة الحجم والأنشطة المتأثرة والمهن الأخرى المستهدفة ، بشرط ألا يتجاوز الحد الأقصى للدعم 50٪ من الراتب الشهري للموظفين أو 3000 ريال أيهما أقل.

يهدف برنامج "دعم التوظيف" إلى دعم توظيف السعوديين والسعوديين وزيادة مشاركتهم واستقرارهم في سوق العمل ، وتمكين مؤسسات القطاع الخاص من ضمان استقرارهم وتطوير أدائهم.


صرح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" أنه يمكن للشركات الدخول إلى صفحة صاحب العمل على بوابة العمل الوطنية (طاقات) من خلال الرابط التالي للتسجيل عبر الإنترنت والاستفادة من دعم البرنامج: https://www.taqat.sa /