هل تستحق كمامة محمد بن سلمان لفت أنظار جميع السعوديين؟
هل تستحق كمامة محمد بن سلمان لفت أنظار جميع السعوديين؟

لفتت كمامة محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية أنظار جميع قاطني السعودية، وأثارت ضجة بين روادي وسائل التواصل الإجتماعي بسبب سعرها.

اكدت العديد من التقارير في المملكة العربية السعودية كمامة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في القمة الخليجية الحادية والأربعين.

وبحسب الموقع السعودي ، فإن الكمامة مصنوعة في كوريا الجنوبية وتزن 5 جرام ، ويتكون فلترها من الألياف النانوية من 3 طبقات توفر حماية وكفاءة عالية من حيث الترشيح والتهوية.

من ناحية أخرى ، يمنع التصميم ثلاثي الأبعاد بشكل فعال استنشاق الغبار الناعم ، كما أن الكمامة مستقرة جدًا عند ارتدائها ، وسعرها 28 دولارًا أمريكيًا (105 ريال).

من ناحية أخرى ، أشاد الأمير محمد بن سلمان في كلمته بالكويت والولايات المتحدة لجهودهما في رأب الصدع بين دول المنطقة.

كمامة محمد بن سلمان تشعل ضجة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي

وقال ولي عهد المملكة العربية السعودية: `` هذه الجهود أدت إلى توقيع إعلان الله في هذه القمة ، والذي يؤكد على وحدة واستقرار دول الخليج والعربية والإسلامية ، وبما يلبي آمالهم وأمانيهم. عزز الصداقة والعلاقات الأخوية بين شعبينا. "

وكان الأمير محمد بن سلمان أعلن في وقت سابق إطلاق اسم "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح" في قمة العلا تقديرا لدعمهما لمجلس التعاون الخليجي على مدى عقود. عمل عظيم قام به إلى الأمام.

وفي السياق ذاته ، نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، مسلطين الضوء على ما كان يرتديه في قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ 41 في منطقة العلا السعودية ، الثلاثاء. كمامة.

ومن بين الراديكاليين على مواقع التواصل الاجتماعي السيارة التي يرافق ولي العهد أمير قطر في قيادتها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) خلال جولة في منطقة العلا. يقود سيارة لكزس LX بيضاء.

وفقًا لموقع لكزس الرسمي ، هناك نوعان من لكزس LX570SS أو LX570BE ، وكلاهما يحتوي على محرك 8 أسطوانات وعصا تحكم 8 سرعات ، بقوة قصوى تبلغ 362 حصانًا.