هل تم تثبيت رسوم المرافقين بـ 100 ريال الجوازات السعودية ترد وتحسم الأمر !
هل تم تثبيت رسوم المرافقين بـ 100 ريال الجوازات السعودية ترد وتحسم الأمر !

في سياق المحتوي الاخباري الحصري هل تم تثبيت رسوم المرافقين بـ 100 ريال؟الجوزات السعودية ترد ستستمر السعودية في زيادة الرسوم على الوافدين "المرافقين" اعتبارًا من أوائل عام 2021. حتى الآن ، ومع هذا التقرير ، نوافيكم بتفاصيل الأخبار الجديدة من الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية التي تحدد رسوم المرافقة بـ 100 ريال. وبدلاً من ما كانت عليه الصحف السعودية ، أشارت الجوازات السعودية إلى أن جوازات السفر السعودية ردت على هذه الرسالة بخصم وحددت الرسوم النهائية المطلوبة لكل رفيق وكيف سيتم دفعها كما هو مذكور في جوازات السفر على الموقع الرسمي عبر تويتر.

في سياق النص جوازات السفر "لا تزال رسوم المرافق هي نفسها المحددة في جوازات السفر السعودية وهي كالتالي: -


في عام 2019 ، تم تحصيل 300 ريال سعودي من الوافدين ، ويدفع الوافد أو مرافقيه رسومًا عبر نظام الدفع الخاص بسداد ، ولكن في عام 2020 الحالي تم زيادة الرسوم تدريجياً إلى 400 ريال للفرد ، فيما لم يذكر القرار مصير الرسوم بعد هذا التاريخ يتم اقتباسها ونشرها النقاش الواسع حول تحديد الرسوم بـ 100 ريال للفرد غير صحيح وحتى الآن لا يستند إلى أدلة حقيقية ، وأضاف المصدر أنه لا ينبغي الإبلاغ عن الرسائل غير المنشورة على المواقع الرسمية.

وكشفت مديرية الجوازات أن أي أخبار متداولة بهذا الخصوص لم يتم الإقرار بها ورسمية من المواقع الرسمية والصحف الرسمية كاذبة ولا يجب التعامل معها ، وأن أي مستجدات بهذا الشأن سيتم نشرها في الوقت المناسب. .