هل سيعود الطيران السعودي والدولي إلي السعودية قريبا؟ القرار الحاسم!!
هل سيعود الطيران السعودي والدولي إلي السعودية قريبا؟ القرار الحاسم!!

تساءل الكثير والكثير من الناس في المملكة العربية السعودية ومن خارج المملكة والوافدين، عن موعد عودة الطيران الدولي السعودي إلي المملكة العربية السعودية مجددا، اليوم سنعرض لكم القرار الحاسم بالإجابة علي هذه التساؤلات.

أعلن الكاتب خالد السليمان أنه: “ما زال قرار فتح السفر الدولي عبر المطارات السعودية مؤجلا، خاصة مع عودة أرقام إصابات كورونا للارتفاع في بعض وجهات السفر العالمية كفرنسا وبريطانيا وألمانيا وأستراليا وسنغافورة وكوريا الجنوبية !”.

موعد عودة السفر الدولي

وأكمل الكاتب خالد السليمان من خلال تقرير له منشور في صحيفة ما بعنوان ((عودة السفر الدولي !)) في الوقت الذي تحارب فيه المملكة العربية السعودية للسيطرة على تفشي وإنتشار العدوى وتظهر أرقامها اليومية نجاحا ملحوظا، فإن أي مجازفة بتخفيف الإجراءات الاحترازية قد يصنع مشكلة غير مرغوبة، وبالتالي فإن عودة نشاط السفر الدولي قد تتأخر لمدة أطول أو يعود مع استثناء السفر السياحي !.

قرار السفر في هذه الظروف

وأضاف قائلا: شخصيا أعتبر قرار السفر في مثل هذه الظروف قرارا شخصيا حرا، شريطة تحمل مسؤولية تبعاته، فلا يسافر المواطن للخارج إلا مدركا بأنه يتحمل كامل المسؤولية، فلا يرهق السفارات السعودية بمطالب إعادته ولا يستنزف المال العام عند تأزم حالة الجائحة في الدولة التي يتواجد بها! وأنهي مقاله قائلا: “باختصار.. يبدو كل شيء في العالم متوقفا على اكتشاف لقاح لـ«كوفيد ١٩»، وكل ما تفعله البشرية اليوم هو مجرد شراء الوقت !”

قد يعجبك :

حقيقة اجدد اخبار الطيران السعودى والرد على الشائعات(تعرف على الحقيقة)

طرح موعد عَوْدَة الرحلات الجوية الدولية .. الطيران السعودي يوضح

التعليم السعودي .. الجوازات تطرح تصاريح سفر إستثنائية عبر الطيران السعودي