اخبار السعودية ضمن الاخبار السعودية المتداولة ننقل اليكم كفريق عمل لصحيفة الوسط اخر الاخبار اليوم الموفق 11-9-2020 التى تخص الطيران السعودي حيث يتسأل الكثير من المقيمين والمواطنين عن موعد فتح الطيران السعودى .

مما لا شك ان المملكة العربية السعودية تعتبر اكبر الدول العربية بها عدد من المغتربين والعمالة الوافدة حيث يصل عدد المقيمين الى 13 مليون وافد ومقيم وأليكم البيان العاجل .

وعبر بيان عاجل بشأن ، ما نقلته صحيفة الوسط لا زال الكثير من المواطنين والوافدين في السعودية وخارجها يتسائلون عن موعد العودة للسفر والدخول والخروج مجددا عن طريق السفر عبر المطارات السعودية والتي كانت تعمل بشكل منتظم قبل إنتشار فيروس كورونا المستجد .

وفى سياق متصل لما نقلتة صحيفة الوسط  تداولت الكثير من الناس مؤخراً أخبار تفيد بعودة الطيران والسفر الدولي، هذا ما دعى هئية الطيران السعودية للرد بشكل مفصل وتوضيحي ، حيث نفت المديرية العامة للجوازات السعودية ما جرى تداوله بشأن إصدار قرار بعودة الطيران الدولي مطلع شهر سبتمبر المقبل.  

وبيان جديد على ماقد أضافتة مديرية الجوازات السعودية في ردها على استفسار من أحد الأشخاص عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" أنه في حال إصدار قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية في حينه.