مزايا نظام التخصيص
مزايا نظام التخصيص

أكد عجلان العجلان، رئيس مجلس الغرف لبلاد الحرمين  رئيس مجلس هيئة غرفة العاصمة لبلاد السيف  مدينة الرياض القلب النابض للمملكة  عاصمة بلد الحرمين .

اليوم الاربعاء أن إستحسان مجلس الوزراء السعودي على نظام التخصيص، يعزز فرص القطاع الخاص سواءً محلياً أو دولياً للاستثمار في 16 قطاعاً حكومياً مستهدفاً بالتخصيص.

وعبر حسابه الضروري والموثق والرسمي في موقع تويتر، صرح العجلان: "رضى مجلس الوزراء يقاد من قبل مولاي ملك السعودية على نمط التخصيص، تعزز فرص القطاع الخاص، الإقليمي والدولي للاستثمار في 16 قطاعاً حكومياً مستهدفاً بالتخصيص، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة السعودية 2030، والتنوع الاقتصادي، والتنمية الشاملة، وتحسين مستوى الخدمات العامة المنحى الأمامي للمواطن".

و كان قد مجلس الوزراء السعودي قد عقد أمس الثلاثاء اجتماعه عبر الاتصال المرئي، يقاد من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووافق على قرارات متنوعة، منها الموافقة على نمط التخصيص.

كما اطلع مجلس الوزراء على عدد من الأشياء العامة المدرجة على جدول مواعيد مواقيت أعماله، منها تقارير سنوية للهيئة المملكة السعودية للحياة الفطرية "الملغاة"، والصندوق السعودي للتنمية، والديوان العام للمحاسبة، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وقد اتخذ المجلس ما يجب تجاه تلك الأشياء.