الحاكم الجديد لسلطنة عمان يصدر قرارات صباح اليوم
الحاكم الجديد لسلطنة عمان يصدر قرارات صباح اليوم

الحاكم الجديد لسلطنة عمان يصدر قرارات صباح اليوم " هيثم بن طارق" حاكم عمان قرارات جديدة لكل المواطنين بعد .

حيث قد انتشر على موقع التواصل الأجتماعي اخبار كثيرة لسطلنة عمان منها الكثير من الأشعات والقليل من الحقيقة , وهذا بداية حكم جديدة لدولة عمان العظيمة عشنا فى رخاء وسعادة الكثير من العمر فى حكم حاكم عادل السلطان قابوس عمي الحبيب وقد تفاجئنا بمرضة وتعبة الشديد وقد توفة الله وكانت هذة مفاجأة مزلزلة لكل ابناء السلطنة صعقت الجميع , من شعب الى جيش الى مغتربين داخل عمان كان الجميع يعلم ما قدر حب السلطان قابوس لدولة.

واليوم نبداء عام جديد مع السلطان الجديد لسلطنة عمان "هيثم بن طارق " اليوم تم الأعلان عن السلطان الجديد لدولة عمان ونتمنا له جيش وشعب التوفيق وما التوفيق الة من عند الله .


وقد كشف صباح اليوم على موقع التواصل الجتماعي تويتر كاتب عماني شهير مفاجآت جديدة عن سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق الذي جرى تعيينه خلفا للسلطان قابوس بن سعيد الذي رحل عن عمر يناهز 79 سنة.

ومن الجانب الخر فى نفس السيق قال الكاتب العماني زكريا المحرمي في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": نبارك لعمان تنصيب السيد هيثم بن طارق سلطانا لعمان .

وبينا الحاكم الجديد السيد هيثم هو شخصية مثقفة رفيعة وكان مقربا جدا من "السلطان قابوس بن سعيد ", والبعض كان يهمس بأن اسمه كان في الوصية وكان عضوا فاعلا في مجلس الوزراء وتعينه سلطانا للبلاد يعني استمرار نهج السلطان قابوس وحكمته وبعده عن سياسة المحاور والاستقطاب.