وزارة التربية الكويتية
وزارة التربية الكويتية

سينعقد اليوم اجتماع اللجنة التعليمية بحضور المسؤولين في وزارة التربية وجمعية المعلمين هذا الاجتماع سيحسم من خلاله رصد درجات الطلبة بمختلف المراحل التعليمية للفصل الدراسي الاول .

هذا وقد صرح مصدر مطلع بوزاة التربية ان هناك عدة مقترحات ستبحث في الاجتماع واضعة في الاعتبار مصلحة أبنائنا الطلبة كما انه من المتوقع ان تعلن وزارة التربية عما توصلت له في الاجتماع حتى تبدأ الإدارات المدرسية برصد الدرجات والمقرر لها يوم الاثنين ومن ثم إعلان نتيجة الطالب والنسبة على موقع الوزارة على أقصى حد يوم الأربعاء القادم .

وعلى صعيد أخر فان وزارة التربية تواجهمشكلة في عملية تقييم موظفيها الذين لديهم إعفاء من الدوام حسب تعليمات ديوان الخدمة المدنية حيث انه في موقف لا تحسد عليه أمام موظفيها خاصة الحاصلين على درجة امتياز العام الماضي كما  ان الموظف يعتبر في إجازة وعذر مقبول، وليس من حق الوزارة خفض تقييمه.

الجدير بالذكر ان وزارة التربية قامت بإصدار قرار بترقية عدد من المواطنين الخليجيين للدرجة الثالثة بعدما سقطت أسماؤهم سهوا من كشوفات الأسماء المستحقة للترقية، ايضا أكدت على ضرورة ان تعدل البدلات والعلاوات الإضافية وفقا للترقية الجديدة، وعلى جميع جهات الاختصاص العلم والعمل بموجبه كل فيما يخصه هذا وفقا لما نشرته صحيفة السلام نيوز.